أخبار

إيرادات مدينة نصر للإسكان ترتفع لـ1.8 مليار جنيه في 9 أشهر

أرباح

ارتفعت إيرادات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، خلال 9 أشهر من العام الحالي إلى 1.8 مليار جنيه، مقابل 1.4 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، بنمو 22% على أساس سنوي.

وقالت الشركة في إفصاح للبورصة، إن صافي الربح من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي بلغ 631 مليون جنيه مقابل 630.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت التعاقدات والحجوزات خلال الـ9 أشهر لتبلغ 4.5 مليار جنيه مقابل 3.7 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، بنمو 21% على أساس سنوي، بفضل ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية بمشروع سراي ، فضلا عن بيع قطعة أرض لإقامة مشروع سكني بتاج سيتي.

وفيما يتعلق بنتائج الربع الثالث، حققت الشركة إيرادات بقيمة 448 مليون جنيه، و149 مليون جنيه أرباح، كما زادت استثمارات الشركة في الإنشاءات والمرافق بنسبة 60% لتصل إلى 797 مليون جنيه مقارنة 499 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

وقال العضو المنتدب للشركة، أحمد الهيتمي، إن مدينة نصر للإسكان والتعمير طورت وطبقت خططًا للتقليل من التأثير السلبي لتداعيات فيروس كورونا على نتائج الأعمال، مع مواصلة العمل الجاد في تنفيذ مشروعاتها بوتيرة مرتفعة للوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء.

وأضاف أن الشركة تتطلع لبدء طروحات جديدة خارج القاهرة بعد أن حصلت الشركة على تخصيص من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطعة أرض لإقامة مشروع سكني متكامل بمدينة ناصر الجديدة غرب أسيوط على مساحة 104 فدان بقيمة 500 مليون جنيه.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية