عقارات أخبار

“كولدويل بانكر”- مصر تطلق برنامج CB* Club للتسويق العقاري بسيتي سكيب

كولدويل بانكر

أعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر للاستثمار والتسويق العقاري عن طرح أحدث برامجها تحت اسم CB* Club.

وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء الشركة إمكانية الحصول على قروض، وخدمات التشطيب والتصميم، وشراء أجهزة منزلية وكهربائية، وأثاث منزلي وخدمات تأمينية متعددة للوحدات العقارية من خلال أسعار فائدة تنافسية، وخصومات متميزة، ونظم تقسيط متعددة تناسب كافة شرائح العملاء.

قال محمد سعدة، نائب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة بشركة كولدويل بانكر -مصر “إن برنامج CB* Club يهدف إلى المساهمة في تغيير المفهوم التقليدي للتسويق العقاري، ومواكبة حركة التنمية السريعة التي تشهدها البلاد.

وتتمثل شروط الاشتراك في خدمة CB* Club الجديدة أن يكون المشترك من عملاء شركة كولدويل بانكر-مصر الذين قاموا بشراء وحدات جديدة في أحد المشروعات العقارية التي تتعاون الشركة في تسويقها بالتعاون مع أبرز المطورين العقاريين في مصر على رأسهم بالم هيلز، ماونتن فيو، تطوير مصر، أورا، أوراسكوم للتنمية، ومراكز، مدينة نصر للإسكان والتعمير، وغيرهم من المطورين العقاريين المتميزين في هذا القطاع.”

وأقال كريم زين، الرئيس التنفيذي بشركة كولدويل بانكر-مصر:”نحرص دوماً على دراسة الاحتياجات المتغيرة للعملاء بخاصة في سوق واعدة مثل السوق المصرية، ومن هنا جاء اهتمام الشركة بتغطية أكثر من 300 مشروع مميز في القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، ومدينة السادس من أكتوبر، والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل”.

وأضاف أن استراتيجية الشركة تهدف إلى أخذ التسويق العقاري إلى مستوى جديد من الدعم لعملائها وهو ما يضمن الاعتماد بشكل موسع على التكنولوجيا، وتوفير خدمات جـديـدة تساعد فـي تذليل المتطلبات التمويلية المختلفة للعملاء، بالتوازي مع تدريب وتطوير مهارات القوة البشرية بالشركة ليكونوا قادرين على تقديم استشارات سديدة لكافة العملاء.

وقال محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر إن مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب للعام الثامن على التوالي، حيث يعد الحدث العقاري الأبرز في مصر، الذي يترقبه العملاء كل عام، وتحرص الشركات على التواجد به لتقديم عروض وتسهيلات مميزة لاستقطاب الشريحة الأكبر من العملاء.

وأكد أن دور الشركة الاساسي يتجلى في هذه المرحلة لتسهيل المهمة والوقوف على الخيارات الآمنة والأفضل والأكثر ملائمة لظروف العملاء.”

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية