أخبار

“راجعين بفرصة جاهزين لبكرة ” شعارًا لمعرض بيزنكس 2020

بيزنكس 2020

قالت عضو الغرفة التجارية بالجيزة، ملك العشيري، إن المعرض الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية، يقدم فرصًا استثمار تجارية و صناعية في علامات تجارية مختلفة سواء من خلال جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أو الجهات الاخري المشاركة خلال الفترة المعرض هذا العام.

وأضافت، أن الجهاز يقدم خدماته خلال مشاركته هذا العام في المعرض، لكل من يرغب في إقامة مشروع أو التوسع في المشروع القائم لديه من خلال العديد من فروعه في جميع محافظات الجمهورية، موضحة أن الجهاز يستهدف تقديم كل أنواع الدعم لأصحاب المشروعات في ظل اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

وتابعت العشيري، أن المعرض يأتي تنفيذاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتفعيل الشراكة العادلة بين القطاع الخاص والحكومة المصرية، وإيماناً من بيزنكس بأهمية الدور المجتمعي.

ويعمل بيزنكس كمنصة أساسية للشركات العارضة التي تسعى لتنمية أعمالها وتحقيق أهدافها في التوسع والنهوض، وتحرص إدارة المعرض على تواجد ما يتعدى الـ 2000 زائر يومياً من المستثمرين ورواد الأعمال، للحصول على الاستشارات من الخبراء والإستشاريين إلى جانب مشارك العديد من العلامة التجارية المحلية والدولية في مختلف القطاعات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية