أخبار

انطلاق القمة السنوية السابعة للسيارت ” إيجيبت أوتوموتيف” الربع الأول 2021

إيجيبت أوتوموتيف

تستعد شركة إيجيبت أوتوموتيف لعقد القمة السنوية السابعة للسيارات خلال الربع الأول من العام المقبل لمناقشة آخر التطورات في القطاع الذي يشهد حراكاً كبيراً خاصة في السيارات الكهربائية.
وقال وزير التجارة والصناعة السابق والرئيس الشرفي للقمة السابعة للسيارات، المهندس عمرو نصار، إن مؤتمر إيجيبت أوتوموتيف يكتسب زخماً كبيراً عاماً بعد عام، حيث يعد الملتقى الرئيسي لكافة الأطراف المرتطبة بالقطاع، كما أن التوصيات التي خرجت من القمم الست السابقة تم العمل بها من جانب الجهات المختلفة.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة إيجيبت أوتوموتيف، محمد أبوالفتوح، إن الدورة السابعة للمؤتمر تهدف لتســليط الضــوء علــى المتغيــرات التــي يشــهدها قطاع السيارات المصري، وتوضيــح أهــم المحاور الفاعلة في الصناعة، التي تشهد زخــماً تكنولوجــياً يتطلــب المزيــد مــن الجهــود والاســتثمارات لمواكبــة التطــورات الســريعة فــي مجــال صناعــة الســيارات، بالتزامــن مــع الاهتمــام الكبيــر الــذي تقدمــه الدولــة لتشــجيع وتطويــر الصناعــة.
ويناقش المؤتمر توضيــحاً لرؤيــة الحكومــة خــلال الســنوات المقبلــة، فيمــا يتعلــق بإســتراتيجية صناعــة الســيارات، وعــرض الفــرص الاســتثمارية المتاحــة بالقطاع، إلى جانب إبراز أهمية السيارات الكهربائية في المستقبل ودور الدولة في تهيئة مناخ محفز لتجارة وصناعة السيارات الكهربائية وأثرها البيئي في مصر.
وعقدت القمة السنوية للسيارات 6 دورات سابقة برعاية رئاسة الوزراء ووزارات التجارة والصناعة والاستثمار وقطاع الأعمال والهيئة الاقتصادية لتنمية قناة السويس وعدد كبير من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات الإعلامية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية