عقارات أخبار

شركة “IGI” تتعاقد مع “الأهلي للتمويل” لإتاحة وحدات أشجار سيتي ضمن مبادرة المركزي

IGI العقارية

وقعت شركة IGI العقارية بروتوكول تعاون مع شركة الأهلي للتمويل العقاري، إحدى شركات البنك الأهلي المصري، لإتاحة وحدات مشروع أشجار سيتي ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري.

ويضمن البروتوكول توفير تمويل عقاري من شركة الأهلي للتمويل العقاري للعملاء يصل إلى 80% من قيمة الوحدات السكنية، كما يساهم في تسهيل عملية التحصيل على المطور، وتنشيط سوق التمويل العقاري علاوة على توفير التمويل اللازم لراغبى اقتناء الوحدات.

وتشترط المبادرة أن تكون الوحدات كاملة التشطيب وجاهزة للاستلام وألا تزيد مساحتها عن 150 متر مربع، وهي الشروط التي تنطبق على بعض وحدات مشروع أشجار سيتي، حيث يوفر مساحة وحدات 85 متر مربع كاملة التشطيب وجاهزة للاستلام الفوري، بقسط شهري يبدأ من 7,500 جنيه مصري على عشرين عاما.

وأكد خالد شتا رئيس مجلس إدارة IGI العقارية أن التمويل العقاري يعد من أهم الأدوات التي تساهم في جذب مزيد من العملاء حيث يوفر الممول تمويل لمتوسطي الدخل لشراء الوحدات السكنية على أن لا يقل سن المشتري عن 21 عاما.

وأوضح أن IGI العقارية تسعى إلى تقديم مزيد من أنظمة السداد المناسبة وذلك بهدف التسهيل على عملاء الشركة الحاليين والمستقبليين، ليحصل العملاء على الوحدات التي يبحثون عنها بأفضل الأنظمة، وأضاف أن الاتفاق يضمن توفير نظام سداد مريح، يشمل تقديم تمويل عقاري بمدة سداد تمتد على مدار 20 عاما بمقدم حجز 20% كحد أدني.

ويقع مشروع أشجار سيتي على مساحة 148 فداناً، بمدينة السادس من أكتوبر ويوفر وحدات بمساحات تتراوح بين 80 إلى 236 متراً مع خطط سداد متنوعة للوحدات كاملة التشطيب والنصف تشطيب.

ويقدم المشروع خدمات متكاملة منها نادي رياضي ومجموعة متنوعة من الخدمات التجارية، الترفيهية والتعليمية والصحية.

ومن المتوقع أن يقدم المشروع 4,000 وحدة سكنية من خلال مجموعة عمارات مكونة من 7 نماذج مختلفة لضمان التنوع فيما يقدمه من الوحدات ليتمكن العميل من اختيار وحدته بما يتناسب مع تطلعاته ما بين وحدات الدور الأرضي بحديقة، ووحدات برووف تيراس أو وحدات دوبلكس بالإضافة إلى وحدات الأدوار المتكررة.

الأكثر مشاهدة

خاص.. السفير الفرنسي: استثمارتنا 6 مليارات يورو في مصر

قال ستيفان روماتيه السفير الفرنسي في مصر، إن حجم الاستثمارات...

تحالف “حسن علام أوراسكوم” ينفذ خط مياه العاصمة الإدارية بـ15 مليار جنيه

كتب محمد رمزي تستعد شركة حسن علام القابضة لبدء تنفيذ...

منطقة إعلانية