أخبار

“أليانز مصر” تحصّل 5.4 مليار جنيه أقساطاً العام المالي الماضي

العام المالي الماضي

قال أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، إن حجم الاقساط التى حصلتها الشركة بلغت 5.4 مليار جنيه العام المالي الماضي بزيادة 38% عن العام السابق له.
وأضاف حجازي خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أن الشركة تمكنت من تحقيق أرباح بقيمة 450 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي بزيادة 68% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق له.
وارتفعت استثمارات شركة أليانز في مصر 13.5 مليار جنيه، بحسب رئيس الشركة الذي قال إنه تم سداد تعويضات بقيمة ملياري جنيه خلال العام الماضي.
وأشار حجازي الى أن عام 2020 شهد ظروف صعبة أدت الى تعثر الكثير من الشركات خاصة مع الإجراءات التي واكبت انتشار فيروس كورونا.
وذكر أنه رغم الظروف الصعبة حافظت أليانز العالمية على تصنيفها الإئتماني من قبل العديد من وكالات التصنيف العالمية مثل “موديز” و “ستاندرد آند بورز“.

“أليانز للتأمين” توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع اللجنة الأوليمبية والبارالمبية

وخلال المؤتمر أعلن مينا عبدالشهيد، الرئيس التنفيذي لقطاعات إدارة السوق في شركة أليانز مصر، إن شركة أليانز للتأمين وقعت اتفاقية تعاون استراتيجي مع اللجنة الدولية الأوليمبية والبارالمبية المصرية تكون بمقتضاه الشريك الاستراتيجي المصري خلال الفترة من 2021 حتي 2028، مضيفًا أن تلك الفترة ستشهد تنظيم 6 دورات صيفية وشتوية.

الأكثر مشاهدة

وزير المالية المصري: لا مساس بإعفاءات وحوافز المستثمرين.. وحل النزاعات بعيدا عن القضاء

أكد وزير المالية، الدكتور محمد معيط، عدم المساس بالإعفاءات والحوافز...

أوبك+ تقرر زيادة إنتاج النفط ب 500 ألف برميل يوميا اعتبارا من يناير

قررت الدول الأعضاء في مجموعة أوبك+ ضخ 500 ألف برميل...

منطقة إعلانية