أخبار

رغم كورونا.. أرباح “طلعت مصطفى” تنمو 20% في التسعة أشهر الأولى 2020

التسعة أشهر الأولى

صعدت الأرباح المجمعة لمجموعة طلعت مصطفى بنسبة 20% خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتبلغ نحو 1.57 مليار جنيه، مقارنة بـ1.3 مليار جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

وأعلنت المجموعة العقارية التي تعد الأشهر بين المطورين في مصر، عن مؤشراتها المالية في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري في بيان منشور على البورصة اليوم الخميس، والتي أظهرت نمو إيراداتها بنسبة 34% على أساس سنوي لتبلغ 10.4 مليار جنيه.

وأرجعت طلعت مصطفى نمو الإيرادات للصفقة البلغ قيمتها نحو 4 مليارات جنيه والناتجة عن التحالف الاستراتيجي مع البنك الأهلي لتطوير 341 ألف متر مربع من الأراضي في مدينتي الرحاب ومدينتي.

وقالت طلعت مصطفى في البيان إن رصيد الوحدات المباعة والتي لم يتم تسليمها قفز إلى 49.8 مليار جنيه في نهاية سبتمبر الماضي، مقارنة بـ47.7 مليار جنيه في نهاية سبتمبر 2019.

وأضافت: “نمو رصيد الوحدات المباعة ناتج عن الاستمرار في تطوير الاستراتيجية للمجموعة”، موضحة أن هذه الإيرادات سيتم تضمينها في قوائم الدخل عند تسليم الوحدات وفقا للجدول الزمني للتسليم، في الفترة من 2020 وحتى 2023.

ورغم الإجراءات الاحترازية التي تم فرضها بداية من شهر مارس للسيطرة على فيروس كورونا، حققت مجموعة طلعت مصطفى مبيعات بأكثر من 12 مليار جنيه في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

الأكثر مشاهدة

انعقاد “قمة مصر الاقتصادية” تحت رعاية مجلس الوزراء الأربعاء المقبل

تقام قمة مصر الاقتصادية للعام الثاني على التوالي تحت رعاية...

“البنك الأهلي” يحصل على تسهيل ائتماني بـ100 مليون يورو من الوكالة الفرنسية للتنمية

وقع البنك الأهلي المصري اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 100 مليون...

منطقة إعلانية