أخبار

رغم كورونا.. أرباح “طلعت مصطفى” تنمو 20% في التسعة أشهر الأولى 2020

9%

صعدت الأرباح المجمعة لمجموعة طلعت مصطفى بنسبة 20% خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتبلغ نحو 1.57 مليار جنيه، مقارنة بـ1.3 مليار جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

وأعلنت المجموعة العقارية التي تعد الأشهر بين المطورين في مصر، عن مؤشراتها المالية في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري في بيان منشور على البورصة اليوم الخميس، والتي أظهرت نمو إيراداتها بنسبة 34% على أساس سنوي لتبلغ 10.4 مليار جنيه.

وأرجعت طلعت مصطفى نمو الإيرادات للصفقة البلغ قيمتها نحو 4 مليارات جنيه والناتجة عن التحالف الاستراتيجي مع البنك الأهلي لتطوير 341 ألف متر مربع من الأراضي في مدينتي الرحاب ومدينتي.

وقالت طلعت مصطفى في البيان إن رصيد الوحدات المباعة والتي لم يتم تسليمها قفز إلى 49.8 مليار جنيه في نهاية سبتمبر الماضي، مقارنة بـ47.7 مليار جنيه في نهاية سبتمبر 2019.

وأضافت: “نمو رصيد الوحدات المباعة ناتج عن الاستمرار في تطوير الاستراتيجية للمجموعة”، موضحة أن هذه الإيرادات سيتم تضمينها في قوائم الدخل عند تسليم الوحدات وفقا للجدول الزمني للتسليم، في الفترة من 2020 وحتى 2023.

ورغم الإجراءات الاحترازية التي تم فرضها بداية من شهر مارس للسيطرة على فيروس كورونا، حققت مجموعة طلعت مصطفى مبيعات بأكثر من 12 مليار جنيه في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليار دولار في الربع الأول بنمو سنوي 5.3%

ارتفعت صادرات مصر السلعية بنسبة 5.3% خلال الربع الأول من...

منطقة إعلانية