أخبار

“البنك الأهلي” يستهدف إضافة 30 فرعًا خلال 7 أشهر

30 فرعًا

قال أيمن جمجوم، رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري لـ”ايكونومي بلس”، إن البنك يستهدف افتتاح 30 فرعًا جديدًا خلال 7 أشهر ليصل بإجمالي الفروع إلى 560 مقابل 530 فرعًا حاليًا.

وقدر جمجوم عدد الفروع الإلكترونية التي افتتاحها البنك الأهلي حتى نوفمبر الجاري بنحو 15 فرع، ضمن خطة البنك للوصول بعدد الفروع الإلكترونية إلى 25.

وذكر أن الشمول المالي يأتي على رأس أولويات البنك الأهلي لما له من دور كبير في تحقيق التنمية المستدامة وبلوغ أهداف استراتيجية التحول الرقمي.
وبحسب جمجوم بلغ معدل النمو في استخدام الوسائل الإلكترونية بالبنك الأهلي بلغ 30% حتى نوفمبر الجاري، ووصل عدد الحسابات البنكية 13.5 مليون حساب.

وتٌمكّن الفروع الإلكترونية العميل من الحصول على العديد من الخدمات مثل إصدار بطاقة الدفع مقدمًا وكشف حساب معتمد، مع إمكانية تحديث البيانات والاشتراك في خدمة الأهلي نت ومحفظة الفون كاش وشراء واسترداد الشهادات وفتح الحساب للعملاء سواء الجدد أو القائمين، مع الاستفادة بباقة من الخدمات من خلال ماكينات الـ ITM حيث يستطيع العميل السحب النقدي بحد أقصى 30 ألف جنيه وكذا الإيداع النقدي بحد أقصى 50 ألف جنيه، وأيضا إيداع الشيكات للتحصيل.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

«ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي تحصد جائزة “أفضل منصة لحلول التقسيط

أعلنت شركة «ڤاليو» المتخصصة في خدمات التمويل الاستهلاكي في مصر،...

منطقة إعلانية