أخبار

أقل من 27 عامًا وتقدير جيد جداُ.. “الضرائب” تبحث عن 1700 مأمور جديد

ديسمبر المقبل

أعلنت مصلحة الضرائب، اليوم الأحد، عن حاجتها للتعاقد مع 1700 مأمور ضرائب (مأمور ضرائب فحص – مأمور ضرائب حصر) بمختلف محافظات الجمهورية.
وبحسب بيان حكومي اشترطت مصلحة الضرائب أن يتمتع المتقدم بالجنسية المصرية، وأن يكون لائقاً طبياً، ومن المقيمين إقامة دائمة بالمحافظة المتقدم اليها، وأن تكون مثبتة كمحل إقامة له ببطاقة الرقم القومي فى تاريخ هذا الإعلان.
وتضمنت الشروط أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة) بتقدير عام جيد جدًا على الأقل، وألا يزيد سن المتقدم عن 27 عاماً، وذلك وفقا لحكم المادة الخامسة عشرة من القانون رقم (85 ) لسنة 2020.

وأوضح البيان أن المستندات المطلوبة للتقدم تتضمن استيفاء بيانات طلب التوظيف المتاح على الموقع الرسمي لوزارة المالية للمستوفين لشروط التقدم فقط، وتحميل صورة من المؤهـل الدراسي الحاصل عليه المتقدم ، وصورة من شهادة الميلاد المميكنة ، وتحميل صورة من بطاقة الرقم القومي، على أن تكون سارية في تاريخ هذا الاعلان، وتحميل صورة من شهادة تبيّن الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية على الموقع بالنسبة إلى المتقدمين من الذكور، وتحميل صورة من صحيفة الحالة الجنائية، على أن تكون حديثة وصادرة باسم وزارة المالية، إضافي الى تحميل صورة شخصية للمتقدم على الموقع.

وأشار البيان إلى أنه يشترط للترشح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم لاختبارات التقييم والتي ستتم بشكل الكتروني، وذلك بنسبة 75% على الأقل في مجالات (المحاسبة بصفة عامة بالتركيز على المحاسبة الضريبية – القوانين الضريبية – الحاســب الآلي – المهارات الشخصية الاساسية – اللغة الإنجليزية).
وسيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين ممن اجتازوا الاختبارات الالكترونية فقط، كما سيتم طلب أصول المستندات السابقة، وغيرها من المستندات المقررة قانوناً، بالإضافة إلى إجراء كشف طبي، وذلك بالنسبة للمتقدمين المرشحين للتعاقد.

ويتم التقديم للإعلان بداية من 22 نوفمبر 2020 ولمدة شهر على الرابط التالي: https://www.incometax.gov.eg/vac.asp

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية