أخبار

سوس: 1.7 مليون عميل مشترك بمحفظة “فون كاش” بالبنك الأهلي

سوس

قال رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، كريم سوس، إن عدد المشتركين على محفظة “فون كاش” ارتفع إلى نحو 1.7 مليون عميل خلال نوفمبر مقابل 1.2 مليون عميل بنهاية العام الماضي بزيادة قدرها 500 ألف عميل منذ بداية العام الجاري.
وأضاف سوس في تصريح لـ”ايكونومي بلس”، أن أكثر 3 خدمات استخدامًا من قبل المشتركين في محفظة البنك الأهلي الإلكترونية “فون كاش” هي شراء الشهادات وسداد المديونيات وتحويل الأموال .
ويقدم البنك الأهلي لعملائه المحفظة الإلكترونية فون كاش بالتعاون مع شركة ماستر كارد وشركة فوري كموزع معتمد وتتيح المحفظة للعملاء العديد من الخدمات المصرفية مثل تحويل الأموال، والشراء عن طريق الإنترنت، وخدمات فوري، والسحب والإيداع وغيرها من الخدمات الأخرى.
وأوضح أن أزمة فيروس كورونا ساهمت في زيادة عدد المتعاملين عبر منصة الأهلي نت لترتفع إلى 4.8 مليون عميل مقابل 2.2 عميل قبل ازمة كورونا بزيادة قدرها 2.6 مليون عميل.
وأشار إلى أن خدمة أعرف عميلك أون لاين”KYC “ستساعد على جذب عدد أكبر من العملاء للقطاع المصرفي وسيكون لها دور كبير في تعزيز الشمول المالي خلال الفترة المقبلة.
ولفت إلى أن البنك الأهلي يقوم بفتح نحو 5 آلاف حساب يوميًا من خلال فروعه المنتشرة في أنحاء الجمهورية ما يشير إلى الجهد المبذول الذي تقوم به الفروع لضم عملاء جدد لعملاء البنك، كما يعكس دور البنك الأهلي في دعم الشمول المالي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية