أخبار

“مكادي هايتس” تتفق مع المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة

مكادي

وقعت مدينة “مكادي هايتس” إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية – مصر بالبحر الأحمر، اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات لتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى توفير خدمات الاتصالات المتكاملة بالمدينة.

وبحسب بيان مشترك صادر اليوم الأحد، تتضمن الاتفاقية قيام “المصرية للاتصالات” بتنفيذ البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمدينة “مكادي هايتس” ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم جميع الخدمات المتكاملة في جميع الوحدات السكنية والإدارية كخدمات الهاتف الأرضي، والإنترنت فائق السرعة، وخدمات “IPTV” وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة.

ويشمل التعاون منح المصرية للاتصالات حقوق الرعاية الدعائية والإعلانية والتسويقية بالمدينة بجميع مراحلها بشكل حصري في مجال الاتصالات والإنترنت، على أن تكون المصرية للاتصالات الراعي الرسمي والحصري في مجال الاتصالات والإنترنت لجميع الأحداث الكبرى والمهرجانات التي سيتم إقامتها داخل المدينة.

 

دويدار: مكادي هايتس نموذجا للمدن السياحية المتكاملة

وقال الرئيس التنفيذي لمدينة “مكادي هايتس”، تامر دويدار، إن المدينة تمثل تحولاً فريداً في مفهوم المدن السياحية المتكاملة، وذلك استنادا لفلسفة شركة أوراسكوم للتنمية – مصر في بناء مدن متكاملة تتميز بأسلوب حياه متناغم ومتوازن مع البيئة المحيطة.

وأضافن أن المدينة مؤهلة بجميع المرافق والبنية التحتية والأنشطة الترفيهية للعيش بها، أو إقامه الفعاليات المختلفة بفضل مناخها المعتدل طوال العام، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي بخليج مكادي بالبحر الأحمر، على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي.

وأشار إلى أن التعاون مع المصريه للاتصالات يعد إضافة قوية لمدينة مكادي هايتس، وذلك لما تمتلكه الشركة من بنية تحتية متطورة وتقنيات عالمية في مجال الاتصالات.

 

حامد: تقديم أفضل خدمات الاتصالات للمشروعات العقارية

من جانبه قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، المهندس عادل حامد: “سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة لمدينة مكادي هايتس”.

وأضاف، أن المصرية للاتصالات تمتكل بنية تحتية متطورة، وخبرات فنية كبيرة، تضمن تقديم أفضل جودة لخدمات الاتصالات لعملائها، مشيرًا إلى أن المصرية للاتصالات باعتبارها أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، سوف تستمر في توفير مثل هذه الخدمات المتطورة للمشروعات العقارية، بما يواكب أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات عالميا.

 

221 مليون جنيه مبيعات المدينة في الربع الثالث

وحققت “مكادي هايتس” مبيعات قوية منذ إعادة تفعيلها في أبريل 2018، على خلفية حملات المبيعات والتسويق الممتازة، حيث تضاعف صافي المبيعات العقارية ليصل إلى 220.7 مليون جنيه في الربع الثالث من 2020، مقارنة بنحو 97.9 مليون جنيه في الربع المقارن من 2019.
وارتفع صافي المبيعات خلال الأشهر التسعة الأولى من 2020 بنسبة 4.5%، ليسجل 337 مليون جنيه، على أساس سنوي.

وقامت المدينة بطرح مرحلة جديدة من الوحدات السكنية “Topio” في نوفمبر الجاري، بإجمالي مخزون 130 مليون جنيه.

وتشهد أعمال بناء المرحلة الثانية من المشروع تقدم ملحوظاً، والإسراع من عمليات البناء لتسليم 244 وحدة خلال العام الجاري.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية