أخبار

كولدويل بانكر” تتعاون مع”ساكنين” للتوسع في خدمات التسويق الرقمي

التسويق

وقعت شركة كولدويل بانكر- مصر، بروتوكول تعاون مع شركة “ساكنين” المتخصصة في تكنولوجيا التسويق العقاري لتوفير خدمات الكترونية متكاملة في السوق المصري.

يأتي التوقيع في إطار استراتيجية شركة كولدويل بانكر- مصر للتحول الرقمي والابتكار في سوق العقارات المصري، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، والتغيرات التي فرضتها جائحة كورونا.

قال كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر – مصر، إنه على الرغم من التحديات التي واجهها السوق العقاري المصري خلال العام الجاري وتداعيات أزمة فيروس كورونا، إلا أنه مازال من أقوى الأسواق في المنطقة.
من جانبه قال محمد سعدة، نائب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة بشركة كولدويل بانكر – مصر، إن الشراكة مع “ساكنين” تهدف إلى أخذ التسويق العقاري إلى مستوى جديد من الدعم لعملائها وتقديم خدمات متميزة بما يخدم التركيز على تدريب الكوادر الشابة وتوفير خدمات جديدة للعملاء.

وأضاف أن كولدويل بانكر تقوم بتسويق مايقرب من 300 مشروع متميز بمناطق مختلفة بالتعاون مع أبرز المطورين العقاريين، بقيمة تتجاوز 10 مليار جنيه.

وقال رامي خورشيد، الرئيس التنفيذي لشركة ساكنين إنه تم إطلاق المنصة في شهر سبتمبر الماضي وتلقت خلال تلك الفترة ما يقرب من 100 ألف طلب من قبل العملاء..

وأضاف أن المنصة تهدف للمساهمة في مساعدة العملاء على اتخاذ قرار الشراء الصائب من جميع النواحي، حيث تستهدف المنصة إعادة تصميم وتشكيل منظومة السوق العقاري.

الأكثر مشاهدة

صندوق النقد: نعمل بتركيز شديد مع السودان للتحرك نحو إعفاء الديون

قالت المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجيفا، اليوم الاثنين،...

منطقة إعلانية