أخبار

“Dolato” تفتتح فرعًا جديدًا بمول Almaza Avenue بحضور نجوم المجتمع والأعمال

Dolato

أفتتحت سلسلة Dolato Gelateria للأيس كريم الإيطالي الفرع الجديد لها بمول Almaza Avenue بمنطقة هليوبوليس، وشارك في حفل الافتتاح نخبة من رموز ‏المجتمع و الأعمال والفن والرياضة والإعلام.

وتستعد دولاتو لافتتاح العديد من الفروع الجديدة ضمن خطتها التوسعية بالسوق المصري، بعد انقضاء جائحة كورونا، التي أجلت افتتاح فروع جديدة كانت مستهدفة خلال العام الجاري.

شارك في حفل الافتتاح السفير علي الحلبي سفير لبنان بالقاهرة و عدد كبير من رجال الأعمال منهم المهندس فتح الله فوزي رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال والمهندس أحمد السويدي رئيس مجلس الأعمال المصري اللبناني المشترك و رجل الأعمال عبد الله حلمى أبو عيطه و سيدة الأعمال منى السويدي ونيفين عبد الخالق رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية في جمعية رجال الأعمال.

كما شارك في الافتتاح فاتيما زين مديرعام برايم هيلث ومن نجوم الرياضة والفن الكابتن مؤمن زكريا والفنانة أيتن عامر والإعلامية شيما صابر، وشارك المدعوون فاعليات وحفلات الافتتاح على مدار 3 أيام.

هذا وقام السفير جريج لويس سفير نيوزيلندا بالقاهرة بزيارة الفرع الجديد مشيدًا بمنتجات Dolato.

وحقق الفرع الأول بمنطقة التجمع الخامس شهرة واسعة وكسب ثقة المستهلك في فترة قياسية وتعمل Dolato الآن على الانطلاق بافتتاح سلسلة متاجر في القاهرة الكبرى، لتلبية كل الأذواق من منتجات الأيس كريم عالية الجودة المصنعة من منتجات ومواد وخامات طبيعية وصحية طبقا لأعلي المواصفات العالمية في صناعة الآيس كريم الطازجة.

Dolato Gelateria  هو المكان الذي يحقق لك حلمك بتغيير حالتك المزاجية للأفضل وهو أيضًا يتسم بأجواء تسودها الراحة والاستمتاع بتذوق الجيلاتو لكل رواده، فبمجرد تناولك لإحدى منتجات دولاتو المتفردة والممتازة ذات المكونات الطبيعية والمصنوعة بعناية ومنها الجيلاتو الطازج، الكوكيز، البراونيز الغنية وغيرها، مع مراعاة التنوع بين الابتكارات الجديدة والوصفات الأصيلة على حد سواء لن تجده في أي مكان سواه.

ويمكنك أيضا الاستمتاع بتجربة المنتجات الخالية من زيوت النخيل المهدرجة ومن الجلوتين لبعض منتجات Dolato.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية