أخبار

“كريدي أجريكول” يرفع مستهدفاته بـ”ميزة” لمليون بطاقة في 2021

قال نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول، ولي الدين لطفي، إن البنك يستهدف الوصول بعدد بطاقات الدفع الوطنية “ميزة” إلى مليون بطاقه خلال العام المقبل، مقابل 200 ألف بطاقة حاليًا.

وأضاف في تصريح لـ”ايكونومى بلس”، أن البنك لديه حاليًا 14 فرع “بنكي ستور” وهي فروع تجمع بين الفروع التقليدية والفرع الرقمية.
وأشار لطفي إلى أن البنك يخطط إلى تحويل الفروع المتبقية وعددها 84 فرعًا إلى “بنكي ستور” خلال عامين.

وتابع أن البنك لدية فرع رقمي في دادندي مول وهو فرع مميكن بالكامل، وأن البنك يدرس التوسع في الفروع الرقمية خلال الفترة المقبلة.
وافتتح بنك كريدي أجريكول ،اليوم الخميس، أحدث فروع بنكي ستور في جليم باي بالاسكندرية

ويعد «banki Store» نموذجاً مبتكراً للفروع التي تعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية 100% رقمي 100 % بشري.
تم إطلاق نموذج الفرع المتكامل في 2018 في إطار استراتيجية البنك لتوسيع قاعدة الخدمات البنكية الرقمية وتحقيق رضا العملاء وخدمة المجتمع من خلال خدمات مبتكرة من شأنها دعم ثقافة التحول الرقمي التي تهدف لها الدولة.

وتراجع صافى أرباح كريدي أجريكول بنسبة 44.5% خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضى، بحسب نتائج أعمال البنك.

وأظهرت النتائج المالية تراجع الأرباح إلى مليار جنيه تقريبًا خلال الفترة المشار إليها، مقارنة بنحو 1.8 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من 2019.
كما أظهرت النتائج تراجع إيرادات الفوائد بنسبة 14.8% إلى 3.8 مليار جنيه خلال الفترة المذكورة، مقارنة بنحو 4.5 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من 2019، كما انخفضت مصروفات الفوائد بنسبة 21% إلى 1.7 مليار جنيه خلال الفترة، مقارنة بنحو 2.1 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من 2019.

الأكثر مشاهدة

صندوق النقد: نعمل بتركيز شديد مع السودان للتحرك نحو إعفاء الديون

قالت المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجيفا، اليوم الاثنين،...

منطقة إعلانية