أخبار

“طلعت مصطفى” تتعاقد مع “موري انترناشيونال” لافتتاح مطاعم فاخرة في مدينتي

طلعت

وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عقدًا مع شركة موري انترناشيونال، إحدى أشهر الشركات العاملة في مجال الصناعات الغذائية والمطاعم في مصر والشرق الأوسط، لافتتاح سلسلة مطاعم فاخرة بالأوبن إير مول بمدينتي.
يشمل العقد افتتاح 4 مطاعم فاخرة في مبنى F بالأوبن آير مول، تتميز بالجودة والتنوع والمزج بين مختلف المطابخ العالمية، وتتسم بتصميمات معمارية فريدة من نوعها، وتوفر لعملائها قضاء أوقات ممتعة “Indoor” وأيضاً في الهواء الطلق، حيث تطل على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية ، لتكون بمثابة إضافة مميزة لأوبن آير مول مدينتي.

طلعت
المطعم الأول هو “موري سوشي”، متخصص في المطبخ الياباني، على مساحة 460 متر، أما المطعم الثاني هو “تمارا”، المتخصص في المطبخ اللبناني على مساحة داخلية “Indoor” للمطعم تبلغ 360 متر، بالإضافة إلى مساحة خارجية ” Outdoor” تبلغ 200 متر.
المطعم الثالث هو “مينس” ، متخصص في المطبخ الأمريكي، على مساحة 188 متر، والمطعم الرابع هو “تيدز”، متخصص في الأكلات العالمية المتنوعة، وتم تخصيص مساحة داخلية “Indoor” للمطعم تبلغ 360 متر، بالإضافة إلى مساحة خارجية ” Outdoor” تبلغ 200 متر.
وقع العقد عمر هشام طلعت مصطفى، ‏الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعن شركة “موري انترناشيونال” حسام فهمى الرئيس التنفيذى، وشريف جاد المدير التنفيذى لمينس و تمارا، و وائل عبد الرحمن المدير التنفيذى لمورى سوشى وأيمن فهمى المدير التنفيذى لتيدز.

طلعت
تضم شركة “موري انترناشيونال” تحت مظلتها مطاعم ” مورى سوشى، وتمارا ، ومينس، وتيدز”، وتقدم خدماتها المميزة لأكثر من مليون عميل.
ويمتد الأوپن آير مول، الذي يعد الأكبر من نوعه في مصر والشرق الاوسط، على مساحة 404 ألف متر مربع، بالإضافة إلى أماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة، وبمساحة إيجارية 92 ألف متر.
ويتكون المول من 8 مبانٍ مختلفة مطلة على المساحات الخضراء الفريدة والبحيرات الصناعية التي تحتضن المول، مما يتيح للزوار تجربة تسوق فريدة في الهواء الطلق، ليكون بمثابة طفرة في عالم التسوق والترفيه داخل مصر والمنطقة العربية.

ويتوافر بالأوبن آير مول عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بما يضفي طابع خاص مميز للمول.

طلعت
ويعمل حالياً بالأوپن آير مول مجمع سينمات رينسانس مدينتي، التي تضم 15 شاشة عرض سينمائية بأحدث تقنيات العرض الخاصة.
كما يضم المول عدداً كبيراً من العلامات التجارية العالمية في مجال الأزياء، الآثاث والملابس الرياضية.. وغيرهم، بالإضافة إلى منطقة مطاعم بها أشهر سلاسل المطاعم المحلية والعالمية، بالاضافة إلى أول وأكبر مجمع ترفيهي من نوعه بمصر، ويعد واحداً من أكبر المجمعات الترفيهية بالشرق الأوسط، للألعاب الخاصة بجميع الأعمار.
ويخدم الأوپن آير مول ما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة حيث يقع في قلب مناطق شرق القاهرة حيث مدينة الرحاب، والقاهرة الجديدة، مصر الجديدة، مدينة نصر والعاصمة الجديدة.

طلعت

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية