أخبار

صندوق “LCP” يستحوذ على حصة الأقلية في “DSQ” جروب

صندوق

أعلن صندوق “LCP” عن استحواذه على حصة أقلية كبيرة في “DSQ” جروب، إحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول الولاء والمكافآت الشاملة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتخدم أكثر من 45 عميلا محليا ودوليا، وتصل إلى أكثر من 100 مليون عميل.

وقال الصندوق في بيان أمس السبت، إن صفقة الاستحواذ تضمنت الحصول على حصة الأقلية المملوكة لصندوق إزدهار للاستثمار المباشر، بالإضافة إلى ذلك، قام صندوق “الجيبرا فينتشيرز” أحد أكبر صناديق الاستثمار المبكر في مصر، وأحد المساهمين القدامى في “DSQ” جروب بزيادة استسثماره في المجموعة من خلال المشاركة في هذه الصفقة.

وقال “LCP”، إن استثماراته تتكون بشكل أساسي من زيادة كبيرة في رأس المال، لدعم توسيع نطاق مجالات الأعمال التجارية الجديدة، بالإضافة إلى توسيع النطاق الجغرافي للشركة على الصعيدين المحلي والدولي.

شبكة تمتد إلى أكثر من 900 علامة تجارية

وتأسست “دي سكويرز” عام 2011، وتقدم للعملاء عروض خدمات شاملة، تتضمن الإعداد والإدارة التشغيلية لجميع الجوانب الفنية والتجارية لبرنامج الولاء الخاص بهم.

وتعمل الشركة من خلال مجموعة متنوعة من قطاعات الأعمال، بما في ذلك البنوك، والاتصالات، والسلع الاستهلاكية سريعة التداول، والبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى النفط والغاز.

وتمتد الشبكة التجارية للشركة إلى أكثر من 900 علامة تجارية، وأكثر من 11 ألف منفذ في مختلف القطاعات، في كل من مصر، الأردن، رومانيا، كينيا، تنزانيا، المغرب، السعودية، بالإضافة إلى الإمارات.

 

قناوي: نستهدف زيادة العملاء التجاريين

وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “دي سكويرز” مروان قناوي: “ستساعد شراكة واستثمار (إل سي بي دي سكويرز) على تسريع خطط زيادة عملائها وتجارها في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، بالإضافة إلى الحفاظ على مكانتها، باعتبارها رائدة في مجال حلول الولاء والمكافآت بالمنطقة”.

 

أكثر من 5 ملايين عملية تجارية عبر “لاكي”

وفي عام 2019 ، أطلقت مجموعة “لاكي” منصة متنقلة، توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى الخصومات والعروض والخدمات المالية المناسبة.
ويصل عدد العمليات التي تم تنفيذها من خلال “لاكي” إلى أكثر من 5 ملايين عملية تحميل، وشبكة تغطي آلاف التجار.
وتشمل الشبكة المطاعم والترفيه والأزياء والإلكترونيات والصحة والضيافة والأثاث، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية وغيرها.

 

موسى: رقمنة المعاملات التجارية لـ “لاكي”

من جانبه قال الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة لاكي، ممتاز موسى: “بعد أن أصبحت منصة العروض الرائدة، تعمل لاكي على رقمنة المعاملات التجارية لمستخدميها، حيث يتم استخدام هذه البيانات لتوفير تجربة شراء أكثر ملاءمة، بالإضافة إلى زيادة معاملات التوفير ومرونة في الدفع إلى أقصى حد، وهو ما يساعد على فهم سلوك المستخدم في الوقت الحالي، لتقديم منتجات مالية لا يمكن لمعظم المستخدمين الوصول إليها بخلاف ذلك”.

 

عيسوي: نجحنا غي جذب مستخدمين جدد

وفي سياق متصل، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات في لاكي، أيمن عيسوي: “لا تزال لاكي ناجحة للغاية في جذب مستخدمين جدد، بالإضافة إلى زيادة مشاركة قاعدة المستخدمين الحالية، وتعد مصر هي السوق الأول لنا، ولدينا خطط لتوسيع نطاق خدماتنا عبر الأسواق المناسبة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ونعتقد أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع إل سي بي سوف تضع دي سكويرز ولاكي على المسار الصحيح لتحقيق أهدافهما المستقبلية”.

 

دعم خطط التوسع وتقديم خدمات للمستهلكين

وتتطلع “إل سي بي” للشراكة مع مؤسسي المجموعة ومساهميها، ودعم خطط توسع “دي إس كيو” جروب، في عالم يواجه فيه المستهلكون أعباء مالية متزايدة باستمرار، حيث أصبحت برامج الولاء والعروض والخصومات والخدمات المالية المبتكرة جزءًا أساسيًا لشريحة أوسع من الجمهور.

ويتمتع “دي إس كيو” جروب بوضع جيد للغاية لخدمة الحاجة المتزايدة لتحقيق وفورات ذات قيمة والتبني القوي للحلول الرقمية المبتكرة.

الأكثر مشاهدة

“المجتمعات العمرانية” توقع عقود 1700 فدان بالساحل الشمالي

كتب محمد رمزي انتهت هيئة المجتمعات العمرانية من مراجعة الموقف...

منطقة إعلانية