أخبار

يستهدف كبار العملاء.. بنك القاهرة يفتتح فرعا جديدا في “القطامية هايتس”

القطامية هايتس

أعلن “بنك القاهرة” افتتاح أحدث فروعه لاستقبال العملاء في كمباوند “القطامية هايتس” شرق القاهرة، ضمن خطة البنك للتوسع الجغرافي والتي شهدت افتتاح 14 فرعاً جديداً منذ بداية العام الجاري لتعزيز تواجده بالمناطق الأكثر تميزاً بالمدن الجديدة.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة أثناء الافتتاح: ” نسعى لأن نكون الأقرب لعملائنا من خلال تقديم خدمات مصرفية تتوافق مع احتياجاتهم بما يتماشى مع توجهات الدولة والبنك المركزي لنشر ثقافة الشمول المالي.
وتابع أن انضمام فرعى “القطامية هايتس” لشبكة بنك القاهرة يعد إضافة جديدة تعزز من وصول خدمات البنك المصرفية لشرائح العملاء المستهدفة، وفق بيان من البنك حصلت إيكونومي بلس على نسخة منه.

أضاف فايد أن اختيار أماكن الفروع الجديدة يتم “بعناية فائقة” لعدة معايير أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية، موضحا أن هذه هي الخطة التي ينتهجها البنك لشبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية، وهي التي مكنت البنك من استقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزاً.

وأكد حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، أن خطة البنك تستهدف الوصول بشبكة الفروع لمستوى تنافسي يجمع بين حداثة التصميم الذى يواكب أحدث المعايير العالمية، والمستوى المتميز من الخدمة المصرفية.
وتابع أن الفرع الجديد يعمل على تقديم خدمات مصرفية متنوعة لعملائه أبرزها خدمة “ثروة” لكبار العملاء -Wealth Management- والتي تم تصميمها لتلبي احتياجات كبار عملاء البنك من خلال تقديم مجموعة متنوعة ومنتقاه من المنتجات والخدمات المصرفية وغير المصرفية، بالإضافة إلى التوسع في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال تطبيق الموبايل والإنترنت البنكي.

وبحسب محمد حسنى، رئيس مجموعة شبكة الفروع بالبنك، تم إضافة عدة فروع جديدة كان آخرها فرع “الرحاب2” بمنطقة الإيست كورت “، إلى جانب تطوير 7 فروع أخرى لتحقيق أفضل انتشار لخدمة جمهور العملاء من جميع الفئات وتقديم الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، مؤكداً على أن العام الجديد سيشهد مزيداً من التوسع والانتشار الجغرافي لشبكة فروع البنك لتلبية احتياجات عملائنا بكافة أنحاء الجمهورية.

ويعتبر بنك القاهرة أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، وتأسس عام 1952، فيما بلغ عدد فروعه182 فرعا بنهاية العام الماضي وتخطى عدد ماكينات الصراف الآلي 1020 ماكينة.

وشهدت الفترة الماضية نموا ملفتا لأرباح البنك إذ بلغت 3.9 مليار جنيه نهاية 2019، و2.5 مليار جنيه نهاية 2018، و808 مليون جنيه نهاية 2017، وفق قوائمه المالية المنشورة على الموقع الإلكتروني.

الأكثر مشاهدة

بلومبرج: 20% من البريطانيين اضطروا للاقتراض بسبب “كورونا”

قالت وكالة بلومبرج، إن نحو 9 ملايين شخص في بريطانيا،...

حققت رقما قياسيا في المشتركين.. نتفليكس: “لم نعد بحاجه للقروض”

أنهت شركة نتفليكس العام الماضي بإنجاز كبير أدى إلى ارتفاع...

منطقة إعلانية