أخبار

بنك القاهرة يوقع عقد إدارة محفظة “إتصالات كاش”

بنك القاهرة

وقع بنك القاهرة ومؤسسة اتصالات مصر اتفاقية تعاون يقوم بموجبها البنك بإدارة المحفظة الإلكترونية للشركة “اتصالات كاش”.

بموجب الاتفاق سيكون القاهرة الشريك البنكي- لتقديم مجموعة من الخدمات البنكية لمستخدمي المحفظة، وفقا لضوابط النظام المصرفي المصري وقواعده.

ويستهدف التعاون تمكين عملاء اتصالات مصر من إرسال واستقبال الأموال والإحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق الهاتف المحمول “اتصالات كاش”.

وتوفر المحفظة للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، طارق فايد، إن الشراكة تستهدف التسهيل على قاعدة عملاء “اتصالات كاش” للقيام بمعاملاتهم النقدية بإستخدام وسائل الدفع الإلكتروني بطرق أبسط وأسرع وأكثر أماناً.

وأكد أن بنك القاهرة يمتلك كافة المقومات اللازمة لإدارة المحفظة بنجاح وتقديم مستوى متميزوخدمات أكثر تطوراً للعملاء.

وأضاف أنه منذ تطبيق الخطة التوسعية اتخذ بنك القاهرة خطوات واسعة لدعم توجه الدولة نحو التحول الرقمي.

وأوضح أن مصرفه مستمر فى تحقيق المزيد من التوسع في نشر قنوات قبول الدفع الإلكتروني لإتاحة الفرصة أمام عملاء المحافظ الإلكترونية عبر الهاتف المحمول للإستفادة من الخدمات الرقمية المتطورة، وشبكة الفروع المنتشرة لبنك القاهرة.

من جانبه قال حازم حجازى نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة إن التعاون المثمر مع “اتصالات مصر” يستهدف بصورة أساسية تقديم خدمات تنافسية جديدة، ومساعدة الشركة فى توسيع قاعدة عملاء المحفظة الرقمية بها.

كما يستهدف تلبية إحتياجات وتطلعات العملاء من مستخدمى المحفظة من خلال تسهيل إجراءات الإشتراك بالخدمة وتقديمها بشكل أبسط وأكثر سهولة بما يسهم فى زيادة الإعتماد على خدمات الدفع الإلكترونى.

وقال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن بنك القاهرة يمتلك مقومات وإمكانيات كبيرة تساهم في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملاء الشركة.

وأكد متولي، أن هذا التعاون يعكس حرص اتصالات مصر الدائم على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة والمتميزة ذات القيمة المضافة، من خلال الإهتمام بتوسيع خدمات المحافظ الإلكترونية وإضافة خدمات جديدة.

كما سيعمل على عن جذب قاعدة كبيرة من العملاء وتمكينهم من الخدمات والمنتجات البنكية المتطورة على مدار الساعة.

وأوضح أن هذا التعاون يتضمن التوسع في الخدمات البنكية لإستيعاب أعداد العملاء بجانب تقديم عدد من الخدمات المتميزة للعملاء وتحقيق العديد من الفوائد منها إمكانية الإستفادة من هذه الخدمات دون الحاجة للذهاب إلى فروع الشركة.

وقال أن الاتفاق يساهم في تفعيل إجراءات التباعد الاجتماعي اللازمة للتقليل من مخاطر فيروس كورونا، إضافة إلى توفير الوقت والجهد على عملاء الشركة المنتشرين في كافة أنحاء الجمهورية، دون أي زيادة في مصاريف الخدمة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصنع “بيراميدز” يبدأ إنتاج إطارات السيارات الملاكي

شهد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بدء إنتاج والتشغيل التجريبي الأول...

منطقة إعلانية