أخبار

“لافارﭺ” مصر تتحالف مع “إل إم إس” للإنشاءات

لافارﭺ

وقعت شركة “لافارﭺ” مصر، التابعة لمجموعة “لافارﭺ هولسيم” العالمية، اتفاقية تحالف مع شركة “إل إم إس للإنشاءات”، لتوريد وصب نحو 500 ألف متر مكعب خرسانة، لمشروع “One Ninety”.

 

أفيليس: ندرس حزمة من المشروعات الجديدة

وقال الرئيس التنفيذي لشركة لافارﭺ مصر، سولومون بومجارتنر أفيليس، إن التعاقد مع شركة “إل إم إس” للإنشاءات، يتضمن توريد وصب نحو 500 ألف متر مكعب خرسانة، لمشروع “One Ninety”، والذي يعد واحدا من أكبر علامات التطوير العقاري بالقاهرة الجديدة.

وأضاف، أن الشركتان تدرسان حالياً حزمة من المشروعات الاستثنائية الأخرى، التي من شأنها تعزيز سبل التعاون المشترك في المستقبل القريب للنهوض بمفاهيم التشييد والبناء المستدام في مصر.

 

الكيال: “One Ninety” أهم وأكبر مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة إل إم إس للإنشاءات، المهندس عمرو الكيال، على أن تلك الشراكة المثمرة تعد نواة البدء للنهوض بالخارطة العمرانية في مصر.

وأشار إلى أن الشراكة مع لافارﭺ – مصر تتزامن مع بدء تشييد وتطوير “One Ninety”، أحد أهم وأكبر المشروعات العقارية بالقاهرة الجديدة، التي تسعى الشركة من خلالها إلى خلق مفهوم جديد للحياة السكنية والتجارية والترفيهية.

وأكد الكيال، أن التفرد الذي انهجته الشركة لإتمام هذا المشروع غير المسبوق، كان سببا لاختيار “لافارﭺ” مصر، لما لها من باع طويل وخبرات مشهودة، كونها أحد رواد حلول التشييد والبناء المستدامة في مصر والعالم أجمع.

 

شركة لافارﭺ مصر

وتمتلك لافارﭺ مصر، مصنعا في العين السخنة بمحافظة السويس، وتتبع مجموعة لافارﭺ هولسيم العالمية، وتعد شريكا رئيسيا في صناعة مواد البناء بمصر.

وتوفر الشركة حلول ومنتجات ضرورية في تشييد الأبنية، ويعمل لديها أكثر من 2000 موظف، من خلال أعمالها في مجال الأسمنت والمحاجر والخرسانة الجاهزة وصناعة الأكياس.

وتلتزم لافارﭺ مصر بتوفير مواد بناء مستدامة لتلبية احتياجات عملائها، سواء كانوا من بناة المنازل الفردية أو شركات المقاولات الكبيرة أو المهندسين المعماريين أو المطورين العقاريين.

 

شركة “إل إم إس” للإنشاءات

تأسست شركة “إل إم إس” للإنشاءات كشركة مساهمة مصرية في عام 2019، وتع واحدة من بين كيانات البناء الرائدة في السوق المصري.
وتعمل الشركة في تنفيذ مشروعات البناء الضخمة، باستخدام المنهجيات الاحترافية لإدارة المشروعات، من أجل مواجهة تحديات صناعة التشييد والبناء.

الأكثر مشاهدة

مصر توقع 5 عقود للتنقيب عن الذهب باستثمارات 13 مليون دولار

وقعت مصر اليوم الخميس، على 5 عقود للتنقيب عن الذهب،...

منطقة إعلانية