أخبار

بنك ناصر يعلن استمرار طرح شهادة “رد الجميل” بعائد 12% سنويا

بنك ناصر

قرر بنك ناصر الاجتماعي الاستمرار في طرح شهادة “رد الجميل” للعملاء من ذوي الفضل من كبار السن على أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات بعائد 12% سنويا أو بعائد 11.25% شهريا، بالإضافة إلى طرحها لمدة سنه واحدة بعائد 10.75% سنويا أو 10.25% شهريا.

ويأتي ذلك حرصا من البنك علي منح أعلى عائد بالسوق المصرفية وذلك في إطار دوره واهتمامه بكافة فئات المجتمع وخاصة كبار السن وتقديم كافة أنواع الدعم والحماية لهم كونه يتميز عن غيرة من البنوك كمؤسسة مالية تربط ما بين العمل الاجتماعي والاقتصادي في آن واحد.

وصرحت نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أن لجنة الأصول والخصوم” الالكو” بالبنك عقدت لبحث أسعار العائد على الشهادات والودائع التي يطرحها البنك.

وأوضحت أن قيمة الشهادة تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها بحد اقصى 2 مليون جنيه ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ اصدارها و يمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك مشيرة إلى أن الشهادة المطروحة تقدم بشروط بسيطة تشمل بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني فقط.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي إن البنك يتيح شهادات ادخارية بعوائد جيدة لأجل 3 سنوات تتنوع بحسب دورية صرف العائد حتى يكون للعميل حرية الاختيار من بين دوريات صرف العائد المختلفة وفقا لاحتياجاته وتتمثل في شهادة 3 سنوات بعائد 11.5% سنويا او بعائد 11% شهريا.

وأكد عشماوي انه في إطار استمرار البنك في دعم المنظومة الصحية وجهود الأطباء والكوادر الصحية في مواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد، واستمراراً لنجاح شهادة “ايد واحدة ” للسادة الأطباء تقرر إدراج السادة الصيادلة و كافة العاملين في المجال الطبي في الفئات المستفيدة من الشهادة كرسالة شكر وعرفان على ما يبذلونه من جهود خلال الازمة الراهنة بعائد 10.75% سنويا.

وأوضح أنه في حالة وجود اي استفسار عن الشهادات يتم الاتصال خدمة مركز الاتصال call center على الرقم المختصر 16868 المتاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهو الرقم الذي خصصه البنك في خطوة تتفق مع مساعي البنك الهادفة للتطوير بالتوسع في منظومة خدماته ومنتجاته والتعرف على آراء واستفسارات العملاء. فيما يتعلق بجميع المنتجات المصرفية التي يرغب في الاستعلام عنها.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية