أخبار

“البنك الأهلي” يفتتح فرعا جديدا بهيئة قناة السويس

الأهلي

افتتح البنك الأهلي المصري أحدث فروعه بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية والذي يعد الفرع رقم 543 بشبكة فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
وشهد الافتتاح الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وعدد من أعضاء مجلس إدارة هيئة  قناة السويس وقيادات البنك الأهلي المصري، حيث يقع فرع البنك داخل مبني الارشاد بمحافظة الإسماعيلية.

كما شهدت الزيارة أيضا توقيع الملحق المكمل لبروتوكول التعاون المشترك بين هيئة قناة السويس والبنك الأهلي المصري لتفعيل الحملة الإعلانية للترويج للتحصيل الالكتروني لرسوم عبور الانفاق التابعة لهيئة قناة السويس من خلال نقاط البيع الالكتروني POS.
وسيتولى البنك الأهلي المصري توفير خدمة الدفع الإلكتروني لعابري الأنفاق بمحافظات القناة، ووقع الملحق المكمل للبروتوكول، المهندس أحمد حجازي مدير إدارة الانفاق والكباري، ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري.

قناة السويس

وأكد الفريق أسامة ربيع حرص هيئة قناة السويس علي فتح آفاق جديدة للتعاون مع البنك الأهلي المصري، لتطوير الخدمات المُقدمة للمواطنين العابرين للأنفاق وتوفير الخدمات المصرفية للعاملين بهيئة قناة السويس، في ظل الحرص الدائم على توفير أفضل مستوي من الخدمات والتيسير على العاملين.

وقال هشام عكاشة إن هذه الخطوة ستسهم في توثيق التعاون مع هيئة قناة السويس، مؤكداٌ على أن افتتاح الفرع  الجديد للبنك الأهلي المصري الجديد داخل هيئة قناة السويس يهدف الي تقديم حزمة من الخدمات المالية الأساسية والمتطورة للعاملين بهيئة قناة السويس لتلبية احتياجاتهم من المنتجات المصرفية المتنوعة، مع إتاحة ماكينة صراف آلي ATM وكذا تقديم خدمات رقمية حديثة تتماشي مع التطور التكنولوجي ومع تطور احتياجات العملاء.

فيما يتميز الفرع بتقديمه خدمات رقمية مطورة وحديثة تواكب التطورات التكنولوجية، تنفيذاً لخطة الدولة التي تنتهجها في مجال التحول الرقمي بهدف تحقيق الشمول المالي، حيث تبدأ مواعيد العمل الرسمية بداخل البنك من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً على مدار الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

من جانبه، أعرب هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن سعادته بهذه الخطوة التي تسهم في توثيق التعاون مع أحد أهم الصروح الاقتصادية في مصر، مؤكداً تزويد الفرع الجديد  بأفضل الكوادر البشرية المُدربة على أحدث أساليب العمل المصرفي بهدف تقديم الخدمات المالية والمصرفية بدقة وكفاءة متناهية، إلى جانب توفير بنية تكنولوجية متطورة تواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المصرفية عالمياً.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية