أخبار

عمرو سليمان: 10 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية لـ”ماونتن فيو” في 2020

عمرو سليمان

حققت شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري مبيعات تعاقدية للعملاء خلال 2020 بلغت نحو 10 مليارات جنيه في مشروعاتها العقارية.

قال عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة ماونتن فيو، إن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بلغت 1.4 مليار خلال شهري إبريل ومايو 2020 على الرغم من انتشار فيرو كورونا وتطبيق الإجراءات الاحترازية من قبل الحكومة.

وأضاف سليمان في بيان للشركة اليوم، أنه مع ظهور جائحة كورونا ركزت الشركة على زيادة نسبة الإنفاق على الإنشاءات وبلغ حجم استثمارات الشركة خلال العام 4 مليارات جنيه، بنسبة نمو حققت لشركة نموا ملحوظا بلغ نحو 140%.

وأوضح عمرو سليمان أن الشركة انتهت خلال العام الماضي من تسليم 1130 وحدة سكنية في جميع مشروعاتها.

ودشنت الشركة عددا من المشروعات خلال العام 2020 من بينها Crete Islands بمنطقة رأس الحكمة، ومشروعي” MV Park، The Lake، بالإضافة إلى إطلاق مشروع “بولاريس” أول مشروعاتها التجارية والإدارية بالقاهرة الجديدة باستثمارات 200 مليون جنيه.

وأشار سليمان اتجهت إلى التسويق الرقمي virtual sales كخطة بديلة في بداية أزمة كورونا، وفترات الحظر من أجل تسهيل عملية المبيعات والتواصل مع عملاء “ماونتن فيو“، وكانت أحد الأساليب الجديدة والمبتكرة هو دعم فريق المبيعات بأدوات رقمية مثل مكالمات zoom وغيرها من اجل استكمال عملهم والتواصل مع العملاء في أمان كامل.

وفي وقت سابق قال عمرو سليمان رئيس ملس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري إن استثمارات الشركة بمشروع “آي سيتي” بالتجمع الخامس تخطت حاجز الـ 8 مليارات جنيه.

وأعلنت الشركة منتصف العام الماضي عن البدء في تسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع iCity في القاهرة الجديدة.
وأطلقت مشروع MV Park داخل iCity، على مساحة 50 فدان وباستثمارات تصل إلى 7 مليار جنيه مصري.

يذكر أن مشروع آي سيتي تنفذه الشركة بالشراكة مع وزارة الإسكان على مساحة 500 فدان في القاهرة الجديدة وتبلغ قيمته الاستثمارية نحو 20 مليار جنيه ويتضمن تنفيذ 15 ألف وحدة سكنية، بينما تصل قيمته البيعية لنحو 40 مليار جنيه.

الأكثر مشاهدة

“الصحة العالمية”: “فايزر” عرضت توفير 40 مليون جرعة لـ “كوفاكس”

قال رئيس منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إن شركة...

القابضة المعدنية:225 ألف جنيه حد أدنى لتعويض كل عامل في شركة الحديد والصلب

قالت الشركة القابضة للصناعات المعدنية في مصر، إن تعويضات العاملين...

منطقة إعلانية