بنوك أخبار

البنك الأهلي: سعر الوحدة بمشروع جاردينيا سيتي يبدأ من مليون جنيه وبفائدة 8%

أبوالفتوح

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن سعر الوحدات التي سيتم طرحها بمشروع جاردينيا سيتي سيبدأ من مليون جنيه.
وأضاف في تصريح خاص لـ”ايكونومى بلس” إن الوحدات بالمشروع سيتم طرحها ضمن مبادرة البنك المركزي لمتوسطي الدخل بفائدة 8%.

أطلق بنكا الأهلي ومصر مشروعهما العقاري الجديد جاردينيا سيتي بطريق السويس، باستثمارات تتجاوز 26 مليار جنيه، وسيتولى تحالف الأهلي صبور مع شركة (Founders) التابعة لهايد بارك للتطوير العقاري، عمليات المبيعات وتطوير الخطط التسويقية الخاصة.
ويقام مشروع جاردينيا سيتي على مساحة 513 فدان، ويضم 19,500 وحدة تبدأ مساحاتها من 120 متر مربع، بالإضافة إلى منطقة الفيلات وتضم 100 فيلا مستقلة ونحو 80 توين هاوس.

وأشار أبو الفتوح إلى أن مشروع جاردينيا سيتي ينطبق عليه جميع شروط مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري مما يتيح للمواطن طرق سداد مريحة تصل إلى 20 عام، ولهذا حرص بنكا الأهلي ومصر على توفير الفرصة لحصول الراغبين في شراء الوحدات على تمويل عقاري بإجراءات وشروط سداد سهلة من خلال تخصيص فرق عمل مدربة لخدمة الفئات المستهدفة من المشروع.

وأعرب حسن غانم، رئيس شركة هايد بارك للتطويرالعقارى ورئيس بنك الإسكان والتعمير، عن فخره باختيار تحالف الأهلى صبور وهايد بارك (Founders) من قبل البنك الأهلى وبنك مصر لتتولى مبيعات وتسويق مشروع «جاردينيا سيتى»، ما يعكس مكانة وقوة الشركة على وضع وتنفيذ الخطط التسويقية من أجل تحقيق نسب مبيعات قوية.

وأشارغانم إلى أن كومباوند جاردينيا سيتى يحتل موقعا متميزا على طريق السويس ويقدم نحو 19.500 وحدة كاملة التشطيب مجهزة بكافة الاستعدادات للسكن الفورى.

وقال أحمد صبور، الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور للتنمية العقارية، إن التحالف مع شركة هايد بارك للتطويرالعقارى سيمثل دفعة قوية للسوق العقارية. خاصة أن قطاع العقارات من أهم القطاعات المؤثرة فى الاقتصاد.

وقال أمين سراج، العضو المنتدب لشركة هايد بارك للتطوير العقاري، إن مشروع «جاردينيا سيتى» يعد أحد أفضل المشروعات على الخارطة العقارية، كما أن جميع الوحدات مشطبة بالكامل وجاهزة للسكن الفورى، يقام المشروع على مساحة 513 فدانا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية