أخبار

شركة “uc” تستهدف استثمار 5 مليارات جنيه بالسوق العقاري

تستهدف شركة UC ديفلوبمنت استثمار 5 مليارات جنيه في السوق العقاري المصري خلال ألفترة المقبلة.

قال سامح عواد الرئيس التنفيذي للشركة، خلال تدشين مشروع “يوني تاور” وهو أول مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، إن UC تمتلك محفظة أراضي جاهزة للتطوير في العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية ومدينة 6 أكتوبر مضيفا أنه سيتم الإعلان عن مشروع آخر للشركة خلال الأيام المقبلة.

وأشار عواد إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا متزايدا على المشروعات غير السكنية سواء الإداري أو التجاري أو الطبي، وهو ما دفع الشركة للبدء بأول مشروعاتها في هذا النمط من الاستثمار.

أوضح أن المشروع عبارة عن مول تجاري إداري طبي على مساحة 3000 متر مربع، وتقدر إجمالي قيمته البيعية بحوالي 700 مليون جنيه.
وأضاف أنه من المقرر البدء في تنفيذ المشروع خلال 6 أشهر بعد استخراج التراخيص اللازمة من قبل شركة العاصمة الإدارية الجديدة ويستغرب تنفيذه عامين.
ويقع المشروع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية بارتفاع أرضي و10 أدوار متكررة ويبدأ سعر المتر التجاري من 65 ألف جنيه، والإداري 18 ألف جنيه والطبي 27 ألف جنيه.
وأشار إلى أن الدولة تتجه بقوة في الوقت الراهن لزيادة معدلات التنمية العمرانية، ووقع اختيار الشركة على العاصمة الإدارية نظرا لحجم البنية التحتية التي نفذتها الدولة في المشروع وحجم الاستثمارات التي تم توجيهها لتطوير العاصمة الإدارية بمواصفات المدن العالمية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية