أخبار

هيرميس تتم خدماتها الاستشارية لاستحواذ أغذية على شركة مخبز وحلويات الفيصل

هيرميس

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس عن نجاح قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالشركة في إتمام تقديم خدماته الاستشارية لاستحواذ مجموعة أغذية الإماراتية، على شركة مخبز وحلويات الفيصل الكويتية.
وأعلنت شركة أغذية الإماراتية في بيان على موقع بورصة أبوظبي الخميس إتمام استحواذها على نسبة 100% من شركة مخبز وحلويات الفيصل الكويتية.
وتملك شركة صناعات، الشركة القابضة العامة المملوكة لحكومة أبوظبي، 51% من أسهم أغذية، ولدى الشركة أعمال في الإمارات والسعودية والكويت وعمان وتركيا.
وتشمل منتجات أغذية المياه المعبأة وغيرها من المشروبات المختلفة، بالإضافة إلى منتجات الألبان والأغذية وكذلك الأعلاف الحيوانية. كما تمتلك مجموعة أغذية أصولاً في كل من دولة الإمارات والسعودية وعُمان ومصر وتركيا
ومن المنتظر أن يعزز الاستحواذ تواجد مجموعة أغذية في الكويت، من خلال سوق المخبوزات التي تنتجها شركة مخبز وحلويات الفيصل الكويتية.
وتأسست شركة مخبز وحلويات الفيصل في عام 1991، وتنتج مجموعة من المخبوزات تتضمن الكرواسون والبيتزا الصغيرة، والفطائر، علاوة على منتجات الكيك والبقسماط والمقرمشات في السوق الكويتي، وتبيع الشركة منتجاتها من خلال أكثر من 4,000 منفذ بيع داخل دولة الكويت.
وقامت المجموعة المالية هيرميس بدور المستشار المالي الأوحد لمجموعة أغذية.
وقالت هيرمس في بيان اليوم إن الصفقة تمثل إضافة جديدة لـ”سجل إنجازاتها” بتقديم الخدمات الاستشارية لصفقات الدمج والاستحواذ في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة والمبتدئة.

وتنفرد شركة «مخبز وحلويات الفيصل»، التي تأسست خلال عام 1991، بتقديم أفخر أنواع المخبوزات التي تتضمن الكرواسون والبيتزا الصغيرة، والفطائر، علاوة على منتجات الكيك والبقسماط والمقرمشات في السوق الكويتي. وتقوم الشركة ببيع منتجاتها من خلال أكثر من 4,000 منفذ بيع داخل دولة الكويت وتشمل أسواق الهايبر ماركت، والسوبر ماركت، والمجمعات التعاونية، فضلًا عن المدارس ومحلات البقالة.

الأكثر مشاهدة

“ايكيا” تفتتح ثاني فروعها في مصر بمدينة 6 أكتوبر

افتتحت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في مجال الأثاث وإحدى شركات...

“المصرية للاتصالات” تطلق خطتها لنظام HARP البحري لربط أفريقيا بأوروبا

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر،...

منطقة إعلانية