أخبار

“رواد الهندسة الحديثة” توقع عقد تطوير “قطامية كريكس” بقيمة 1.46 مليار جنيه

رواد الهندسة الحديثة

وقعت شركة رواد الهندسة الحديثة، إحدى شركات السويدي الكتريك، عقدا بقيمة 1.46 مليار جنيه مع شركة ستارلايت للتطوير العمراني والسياحي.

وبحسب بيان أرسلته الشركة للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء، يتضمن التوقيع تنفيذ مشروع بطانية كريكس بمدينة القاهرة الجديدة ويتم تنفيذ المشروع خلال 36 شهرا من تاريخ توقيع العقد.

وقال المهندس محمد إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة شركة رواد الهندسة الحديثة، إنه سيتم تنفيذ المشروع وتسليم جميع وحداته خلال 30 شهرا.

وحققت السويدي الكتريك أرباحاً بلغت 1.93 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 2.78 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 31.47 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 34.54 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2019.

وتمتلك «ستار لايت» منتجع «القطامية كوست» فى الساحل الشمالى على الكيلو 180 طريق الإسكندرية – مطروح، بواجهة بحرية تمتد على 630 مترًا.

وحصلت الشركة فى أغسطس الماضى، على قرار وزارة الإسكان بتخصيص قطعة أرض بمساحة 42.1 فدان بمنطقة امتداد النرجس بمدينة القاهرة الجديدة، لإقامة نشاط عمرانى متكامل.

وشملت الاشتراطات البنائية للمشروع ألا تزيد المساحة المُخصصة للإسكان عن %50 والنسبة البنائية للعمارات لا تزيد على %45 من المساحة المُخصصة للإسكان وبارتفاع أرضى و3 أدوار متكررة، والنسبة البنائية للفيلات لا تزيد عن 40 % من مساحة قطعة الأرض الواحدة وبارتفاع أرضى ودور أول والمساحة المخصصة للخدمات تتراوح بين 8 و %12 من مساحة المشروع.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية