أخبار

«شغلني» تنظم ملتقى جديد للتوظيف “أونلاين” نهاية فبراير

ملتقى

يعتزم موقع شغلني للتوظيف تنظيم ملتقى أونلاين جديد في 27 فبراير الجاري وسيتم عقد المقابلات الشخصية مع راغبي العمل من المنزل يوميًا خلال الفترة المذكورة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

قال عمر خليفة مؤسس منصة شغلني:”قررنا تكرار تجربة ملتقيات التوظيف عبر الإنترنت وذلك بعد نجاح الملتقى الأول الذي أقيم في شهر نوفمبر العام الماضي حيث لاقى إقبال كثيف من الشباب”.

وأضاف:”الفكرة جاءت تماشيًا مع الظروف الحالية وأن شغلني تهدف دائما للربط بين راغبي العمل والشركات بطرق مبتكرة وذكية، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الشركات المشاركة والوظائف المتاحة خلال أيام”.

وتابع:”ما يميز تلك الملتقيات عن التقليدية هو توفير الانتقالات والوقت والمجهود على الباحثين عن عمل ومساعدة الشركات على القيام بعدد أكثر من المقابلات الشخصية”.

ومن المقرر أن يتم التقديم عبر خدمة واتس اب بيزنس من شغلني من خلال الرابط التالي: https://wa.me/201212770700

نجيب ساويرس:”شغلني هتسهل عليكم فرصة الحصول على وظيفة”

كتب رجل الأعمال نجيب ساويرس، منشورًا على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء نصه كالتالي:”للشباب اللي بيدور على فرص عمل (شغلني) هتجمع أحدث الوظائف الموجودة على الموقع علشان تسهل عليكم الحصول على وظيفة مناسبة”.

ويعد موقع شغلني أول موقع توظيف يسمح بإجراء مقابلات مع الباحثين عن عمل عبر شبكة الإنترنت، للتيسير على كل محافظات الجمهورية دون الحاجة للذهاب لجهة العمل.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية