أخبار

شركة Careers for Her تطلق أول مؤتمر افتراضي ومعرض لوظائف السيدات بمصر

Careers for Her

تحت شعار “Invest in Her”، يستعد “Careers for Her” لإطلاق أول فاعلية في مصر للتوظيف صممت للنهوض ودفع المرأة في مجال الأعمال، وذلك في أيام في 26 و 27 فبراير 2021. وعبر الانترنت، سيحضر المؤتمر الافتراضي ومعرض التوظيف محترفو الأعمال من جميع المستويات، سويا مع أفضل المؤسسات. خلال هذا الحدث، سيعمل موظفو التوظيف علي شغل مجموعة من الأعمال من جميع الأنواع – الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والعامة والخاصة.

من المتحدثين الرئيسيين في هذا الحدث الذي سيستمر طوال اليوم عبر الإنترنت: كريستين عرب، ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر ، وجيمس مايكل لافرتي ، الرئيس التنفيذي لشركة Fine Hygienic Holding ، وأوليفيا روجرز ، قائدة التوظيف، وفريق موهبة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة إيرنست ويونج.

سيسعى المؤتمر من خلال تفاعلياته إلى مساعدة السيدات على تشكيل مستقبلهن خلال هذه الفترة التي يعتليها الكثر من المتغيرات. سيحتل التنوع والشمول مركز الصدارة، حيث سيناقش المتحدثون والخبراء مبادرات وجهود القطاع الخاص لتحسين التنوع بين الجنسين داخل كل منظمة.

نظرًا لأن العودة للعمل ليس بالأمر السهل ، خاصة بعد فترة إنقطاع، فإن أجندة “Careers for Her” ستسلط الضوء على الصعوبات والتحديات التي تواجهه العديد من النساء، وكيفية مساعدتهن على العودة إلى سوق العمل.

في محاولة لجلب المزيد من النساء إلى مجالس الإدارة، سيناقش المؤتمر أحدث مبادرة لتحسين التوازن بين الجنسين في مجالس إدارة الشركات في مصر، والتي أطلقتها الجامعة الأمريكية في القاهرة، وكذلك التدابير التي اتخذتها الهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك لفرض التنوع بين الجنسين في مجالس الإدارة.

تهدف الأجندة أيضًا إلى دعم سيدات ورائدات الأعمال، واستعراض أعمال “سيدات الأعمال في مصر 21” ، وجهودهن لتعزيز أعضائهن ودعم أعمالهن.

يقول تامر زناتي، رائد واستراتيجي الأعمال وعضو اللجنة المنظمة لـ CFH”يجب أن تدرك المرأة إمكاناتها الكاملة، واغتنام كل فرصة للنمو والتقدم في حياتها المهنية”. نحن جميعا بحاجة للمشاركة في بناء بلدنا. وأضافت سمر رؤوف، الرئيس التنفيذي لشركة Communicate وعضو لجنة CFH ، نحن بحاجة إلى حكمة بصيرة من الخبراء والسلطات وأصوات رائدة في القطاع الخاص لدفع التغيير. وعلقت هالة شلبى، مؤسِّسة مبادرة CFH وعضوة اللجنة المنظمة: “يسعدنا بدء هذه الحركة ونحن ممتنون جدًا لشركائنا الذين ساعدونا في بدء هذا الحوار”. واختتمت هالة طنطاوي، الشريكة المؤسسة لـ CFH قائلة، “نأمل أن تكون هذه المجموعة المتنوعة والديناميكية من المتحدثين وفرص العمل التي تم الإعلان عنها في معرض التوظيف ، مصدر إلهام وتحفيز للفتيات والسيدات ليصبحن قادة، نحن في أشد الاحتياج اليهن حتى نواصل بناء بلدنا”.

الأكثر مشاهدة

د. نهى بكر: إثنتين من بين 5 نساء كرمتهن منصة أفريقيا ستعملان في “لافارج”

شاركت شركة لافارج مصر، إحدى شركات مجموعة لافارج هولسيم العالمية،...

أبو الفتوح : 6.4 الف سيدة يعملون بالبنك الأهلي يمثلون 28%

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي...

منطقة إعلانية