أخبار

كاسيل للتطوير العمراني الراعي الرسمي لتتويج نيوز المنظم لمسابقة “الافضل”

كاسيل للتطوير العمراني

وقعت شركة ” كاسيل للتطوير العمراني” الرائدة في مجال التطوير العقاري، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون مع موقع “تتويج نيوز” المتخصص في تغطية أخبار الألعاب الرياضية الفردية والألعاب الأخرى، لتصبح الراعي الرسمي للموقع، و إحدى رعاة مسابقة “الأفضل” التي ينظمها الموقع أيضاً.
جاء ذلك بحضور كلاً من المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة، والأستاذ محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وموقع تتويج نيوز، والأستاذة دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز.
يأتي هذا البروتوكول في إطار الجهود المستمرة التي تقوم بها الشركة فيما يتعلق بمسئوليتها المجتمعية ودعمها للكوادر الشابة في مختلف المجالات، وبخاصة المسابقات الرياضية، ومنها مسابقة “الأفضل” التي ينظمها موقع “تتويج نيوز” الرياضي المتخصص في الألعاب الفردية والألعاب الأخرى، الذي يعمل علي إبراز إنجازات الأبطال المصريين في الألعاب المختلفة غير كرة القدم وإعطاءهم ما يستحقون من رعاية و اهتمام.

من جهته، أعرب المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة “كاسيل للتطوير العمراني” عن سعادته بهذا التعاون قائلاً: “أنه لمن دواعي سرورنا أن نكون الراعى الرسمي لموقع رياضى متخصص مثل موقع “تتويج نيوز”، فهناك حاجة شديدة لمثل هذه المواقع التي تسلط الضوء على فئة هامة من شباب الرياضيين المتخصصين بالألعاب الرياضية الفردية والجماعية التي لا يتم تغطية أخبارها بشكل كافي على غرار ما تحظي به رياضة كرة القدم، ومن الرائع أيضاً أن تتاح لنا الفرصة لأن تكون “كاسيل” من الرعاة لواحدة من أهم المسابقات الرياضية في الفترة الحالية، مسابقة “الأفضل”.

وأكد منصور، “تولي شركة “كاسيل” منذ بداية تواجدها في السوق المصرية اهتماماً كبيراً بالشباب، وتحرص على توفير كل سبل الدعم لهم بكافة المجالات خاصة المجال الرياضي عبر رعايتنا لعدد من المسابقات والبطولات المختلفة، كجزء من مسئوليتنا المجتمعية ومساندتنا للجهود المبذولة من قبل الدولة، فالشباب هم بناة المستقبل والركيزة الأساسية في تقدم المجتمعات”.

تعد مسابقة “الأفضل” واحدة من أكبر المسابقات في تاريخ الألعاب الفردية، التي سيتم الإعلان عن الفائزين بها في 13 من شهر مارس المقبل، حيث يتم طرح استفتاء “الأفضل” من خلالها، المكون من 19 قسم مختلف يتنافس في كل قسم منه 5 متنافسين من لاعبي ولاعبات الألعاب الفردية والألعاب الجماعية بعيدًا عن كرة القدم.
تقوم مسابقة” الأفضل” بتقديم جائزة أفضل إنجاز رياضي، و أفضل اتحاد، وأفضل حكم (ذكور وإناث)، وملكة جمال الرياضة، وأفضل عمل مجتمعي، على أن يتم التصويت للمتنافسين بالمسابقة من خلال الجمهور بنسبة 60 ٪، ليتم غلق باب التصويت، وعرض الاستفتاء على النقاد الرياضيين.

من جانبه أبدي السيد محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع “تتويج نيوز” سعادته بهذا التعاون قائلاً: “نحن فخورون بأن تكون شركة “كاسيل للتطوير العقاري” راعيًا رسميًا لمسابقة “الأفضل”، فهي تمثل إضافة كبيرة للمسابقة، وتسهم في تواجدها علي الساحة الرياضية بصورة أكبر، بما يشجع الكثير من الرياضيين الشباب على المشاركة والاستفادة من المزايا المقدمة “.

وأضاف جاد: “يطرح موقع “تتويج” مبادرة جديدة من نوعها من خلال تلك المسابقة، وهي حث الجمهور على التصويت من خلال منح جائزة بقيمة 200 دولار ل 5 فائزين من الجماهير يتم اختيارهم، بشرط تحقيق الشروط المطلوبة على صفحة الموقع بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في خطوة جديدة لتحفيز الجماهير على المشاركة بالمسابقة والتفاعل معها”.

جدير بالذكر أن شركة كاسيل للتطوير العمراني هى واحدة من أهم الشركات العقارية العاملة بالسوق العقاري المصري، التي تتركز أعمالها بشكل رئيسى على تطوير المشروعات العقارية الراقية ذات القيمة العالية، بما في ذلك المشروعات السكنية والتجارية والإدارية، حيث تستهدف توفير منتجات عقارية متميزة تتماشى مع اخر المستجدات العالمية في مجال التطوير العقاري.

الأكثر مشاهدة

كريم عوض ضمن أقوى الرؤساء التنفيذيين بالمنطقة في 2021

جاء كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس، ضمن قائمة...

هشام طلعت وكريم عوض ضمن أقوى الرؤساء التنفيذيين بالمنطقة في 2021

جاء رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت...

منطقة إعلانية