أخبار

السبت المقبل..”أوراسكوم للتنمية” تستضيف “بطولة رالي السيارات” بـ “O West”

تستضيف

تستضيف شركة أوراسكوم للتنمية مصر، بمشروعها السكني الأول “O West” بمدينة السادس من أكتوبر، بطولة الجمهورية للراليات 2021 التي تنظمها شركة “بوصلة” بالتعاون مع نادي السيارات والرحلات المصري، تحت رعاية وزارتي الداخلية والسياحة والآثار يوم 20 فبراير الجاري.

يشارك في البطولة أكثر من 14 فريق من سيارات الرالي المجهزة خصيصا للسباقات وسيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة، حيث تقام المنافسات على جولتين لأكثر من 50 متسابق.

وتتضمن الجولة الأولى مضمار لسيارات الدفع الرباعي 4×4 الغير معدلة، مما يتيح الفرصة للهواة من مالكي سيارات الدفع الرباعي من المشاركة في السباق، أما الجولة الثانية فستكون داخل مدينة O West في مضمار مخصص لسيارات الرالي المعدلة بمواصفات أمان عالمية للسباقات.

قال الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، عمر الحمامصي، إن استضافة بطولة مصر للراليات 2021 بمدينة O West يأتي تأكيداً لاستراتيجية أوراسكوم للتنمية التي تطبقها في جميع مدنها المختلفة حول العالم، وتقوم على إطلاق وتأسيس مدن سكنية متكاملة.

أضاف: “O West لا يعد مجرد مشروع عقاري جديد فقط، بل مدينة متكاملة توفر جميع متطلبات الحياة من كافة النواحي الرياضية، والسياحية، والثقافية، والتعليمية، والصحية وغير ذلك بما يضمن توفير حياة تتمتع بالخصوصية والرفاهية”.

تابع الحمامصي: “قمنا باستضافة بطولة الراليات في السنوات السابقة بمدينة الجونة ومكادي هايتس ويسعدنا إقامته هذا العام في O West التي يتوافر بها كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة من بنية تحتية ومساحات واسعة وموقع متميز للخروج بالبطولة في صورة مبهرة أمام الجميع”.

أشار إلى أن O West تستضيف وستشهد العديد من الفعاليات والأحداث من مختلف المجالات الفنية والثقافية والرياضية خلال الفترة القادمة”.

من جانبه قال أحمد السرجاني، رئيس شركة بوصلة، إن إقامة البطولة هذا العام في O West سيمكن عشاق سباقات الرالي بالقاهرة الكبرى من الاستمتاع بمتابعتها عن قرب، خاصة بعد نجاح الراليات في مصر خلال الأعوام الماضية في جذب الكثير من المتابعين لما تحمله من متعة وإثارة ومنافسات قوية وحقيقية مبهرة.

أضاف: “تم التحضير والتجهيز الكامل لاستضافة سباق الرالي بما يسمح بخروجه بأفضل صورة ممكنة، وذلك من خلال التنسيق المتكامل مع جميع الجهات المعنية”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية