أخبار

«مافين للتطوير» تتعاقد مع «أكسا» لتوفير خدمات تأمينية بمشروع «باي ماونت السخنة»

مافين للتطوير العقاري

وقعت شركة “مافين للتطوير العقاري” عقد شراكة مع شركة “أكسا للتأمين مصر” لتوفير خدمات تأمينية لمالكي وحدات مشروع “باي ماونت” بمنطقة الجلالة بالعين السخنة ولوحداتهم السكنية بالمشروع.

وقال الدكتور حسام الشرقاوي العضو المنتدب لشركة “مافين” إن التعاقد يشمل تقديم الخدمات لعملاء مشروع “باي ماونت” الذي يقع في منطقة الجلالة بالعين السخنة والتي تعد مقصد سياحي قومي بمواصفات عالمية وذو موقع استراتيجي سيعمل على دعم السياحة المصرية.

أضاف أن التغطية التأمينية تشمل كافة وحدات المشروع بمشتملاتها والتي يبلغ عددها 1500 وحدة، بجانب خدمة حماية الأقساط الشهرية لصالح العملاء في حالات المرض وبالإضافة تقديم خدمة المساعدة على الطريق لجميع العملاء الجدد في اي مكان في مصر.

وقال أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر، إن التعاقد يعكس استراتيجية “أكسا” في مصر من حيث تقديم جميع الحلول التأمينية المبتكرة للعملاء التي تساعد على حمايتهم وحماية كل ما يهمهم.

أضاف أن “أكسا” تهدف للتعاون مع “مافين” في كافة مشاريعها القادمة. يذكر أن مشروع باي ماونت هو أول مشروعات شركة “مافين” في مصر ويقع بجوار منتجع الجلالة العالمي بالعين السخنة.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع باي ماونت هو أول مشروعات شركة MAVEN Developments في مصر ويقع بجوار منتجع الجلالة العالمي بالعين السخنة.

ويقدم المشروع الكثير من الخدمات المتكاملة سواء على المستوي السكني أو الترفيهي أو مجتمع الأعمال، حيث تسمح البنية التحتية للمشروع بدمج التحول الرقمي في قطاع العقارات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية