أخبار

بايونيرز تضخ 700 مليون جنيه زيادة في رأسمال”رؤية القابضة”

قالت شركة رؤية القابضة للاستثمار العقاري إن شركة بايونيرز المساهم الرئيسي في المجموعة قررت زيادة رأس المال بقيمة 700 مليون جنيه لتسريع وتيرة تنمية مشروعاتها العقارية.

قال محمد العضو المنتدب لشركة رية القابضة محمد فهمي، إن الشركة تولي اهتماماً كبيراً للعملاء، ومن هذا المنطلق قام المساهمون بزيادة رأسمال الشركة.

وأضاف فهمي في بيان للشركة اليوم، أن الشركة تعمل على تسريع وتيرة الإنشاءات بجميع المشروعات لبدء التسليمات في المواعيد المتفق عليها مع العملاء.

ولفت إلى أن الشركة لديها العديد من الخطط التوسعية في مناطق كثيرة في مقدمتها مشروع تلال السخنة ومشروع ستون ستريت وهو مشروع اداري تجاري ترفيهي في القاهرة الجديدة.

وانتهت الشركة من تطوير 60% من وحدات مشروع ستون رزيدنس والذي يضم 3692 وحدة سكنية، ووتبلغ مساحته 600 الف متر مربع على مدخل مدينة الاقهرة الجديدة.

وتأسست مجموعة رؤية القابضة للاستثمار العقاري عام 2007 وتزيد استثماراتها على 30 مليار جنيه برأس مال يصل الي 2 مليار جنيه وبحجم محفظة أراضي قابلة للتنمية تزيد علي 9 ملايين متر مربع.

وفي عام 2017 استحوذت مجموعة بايونيرز المالية على ما يقرب من 75% من مجموعة رؤية القابضة للاستثمار العقاري.

ونفذت الشركة منتجع تلال العلمين علي مساحة مليون متر مربع، ويضم 1100 فيلا وشاليه فاخر، ويطل علي ساحل البحر المتوسط ، بالإضافة إلي مشروع ستون بارك وهو مشروع عمراني متكامل يقام علي مساحة 2 مليون متر مربع ويقع علي الطريق الدائري مباشرة في القطامية بالقاهرة الجديدة.

ويضم المشروع “ستون بارك” وبه 840 فيلا، وتم تسليم المرحلة الاولي منه بالكامل ومشروع ستون تاورز الذي يتضمن مسطحات ادارية وتجارية فاخرة بالاضافة الي فندق 500 غرفة موزعة علي عدة ابراج.

مجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية هي شركة مساهمة مصرية مقيدة بالبورصة المصرية، وتعد إحدى أكبر المجموعات الرائدة في مجال الاستثمار و الخدمات المالية في المنطقة حيث تقوم بالاستحواذ واعادة الهيكلة وتأسيس المشروعات الجديدة في ثلاثة قطاعات رئيسية متخصصة و هي قطاع الخدمات المالية غير المصرفية، قطاع الاسكان.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عاجل..رفع أسعار بيع البنزين وتثبيت المازوت والسولار

رفعت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية، اليوم الجمعة، أسعار لتر...

منطقة إعلانية