أخبار

“جراند بلازا” تضخ 100 مليون جنيه بمشروع “لاميرادا المستقبل”

جراند بلازا

تخطط شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي لضخ نحو 100 مليون جنيه في الإنشاءات الخاصة بمشروع «لاميرادا المستقبل» الذي تقيمه في مدينة مستقبل سيتي، بما يتوافق مع الجدول الزمني للمشروع.

قال رئيس مجلس إدارة الشركة، شريف عثمان، إن الشركة تأمل أن يكون العام الجاري أفضل فيما يتعلق بحركة البيع والشراء داخل السوق، بعد التأثيرات التي شهدها خلال العام الماضي مع ظهور جائحة كورونا.

أضاف: “توجد العديد من المؤشرات الإيجابية التي ظهرت في الربع الأخير من العام الماضي، والتي تدعم خطط الشركة للعام الجاري”.

أوضح أن قيمة المبيعات المستهدفة خلال العام الجاري تصل إلى نحو 500 مليون جنيه، وهو المعدل الذي وضعته الشركة ليتناسب مع استراتيجيتها التسويقية، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تتجاوز الشركة ذلك المستهدف وفقًا لحركة السوق.

أشار إلى أن شركة جراند بلازا تعتمد بصورة كبيرة على النشاط الذي يشهده السوق مع قرب تسليم الحي الحكومي وانتقال الوزارات إلى العمل من مقراتها الجديدة في العاصمة الإدارية، خاصة وأن مشروع لاميرادا المستقبل يقع بالقرب من حي المال والأعمال.

لفت عثمان إلى أن منطقة شرق القاهرة ستستفيد من تلك الخطوة ما سيزيد الطلب عليها، وهو ما يأتي بالتزامن مع انتهاء شركة المستقبل من أعمال الإنشاءات بالبوابة الرئيسية وأعمال المرافق وفق الجدول الزمني.

يقام مشروع «لاميرادا المستقبل» على مساحة 47 فدانًا، باستثمارات تصل إلى 3.5 مليار جنيه، ويضم نحو 1600 وحدة سكنية بمساحات ما بين 120 و240 مترًا مربعًا ويطور على 4 مراحل بيعية، وتخطط الشركة للانتهاء من حوالي 250 وحدة بالمشروع خلال عام من الآن.

تابع عثمان أن الشركة تعمل أيضا على مشروع مول «لاميرادا بلازا» بالقاهرة الجديدة وبالقرب من الجامعة الأمريكية بشارع التسعين، وهو تجارى إدارى طبي بتكلفة استثمارية 250 مليون جنيه على مساحة 3850 متر مربع، ويضم وحدات تجارية بمساحات تتراوح بين 60 إلى 350 مترًا مربعًا وعيادات طبية بمساحات تتراوح من 35 إلى 300 متر مربع، ومكاتب إدارية بمساحة تصل إلى 300 متر مربع.

 

وأوضح عثمان أن الشركة حققت جزء كبير من خطتها التنفيذية التزامًا بالجداول الزمنية ومواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية