أخبار

بروتوكول بين “القابضة للتأمين” و”الغرف التجارية” لخدمة 5 ملايين تاجر

بروتوكول

وقعت الشركة القابضة بصفتها المالكة لشركتي (مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة) بروتوكول تعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية لتقديم تغطية تأمينية متكاملة لـ5 ملايين تاجر المنتسبين للغرف التجارية وأسرهم وممتلكاتهم، والتغطية التأمينية للمخاطر التي تتعرض لها الأصول المملوكة لهم من خلال شركة مصر للتأمين، بالإضافة إلى تغطية المخاطر التي يتعرض لها أشخاص وأسر التجار من شركة مصر لتأمينات الحياة.

 

وقع البروتوكول باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين، والمهندس إبراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

 

قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين، باسل الحينى، إن البروتوكول يعد الأضخم بين البروتوكولات الموقعة مع المجتمع التجاري، وإنه سوف ينعكس بصورة إيجابية على توفير أفضل حماية تأمينية لمنتسبي الغرف التجارية في كل أنحاء مصر.

 

أضاف الحيني، أن شركات المجموعة هي ذراع الدولة لتقديم الخدمات التأمينية الداعمة للاقتصاد الوطني، وأن ثقة العملاء وشركاء النجاح بخدمات المجموعة، نتاجًا لمجهودات خلال الأعوام الثلاثة الماضية التي شهدت طفرات في إعادة الهيكلة المؤسسية التي تم تنفيذها بغرض تقديم أفضل الخدمات التأمينية.

 

أوضح أن شركات المجموعة تمتلك القدرات المالية والبشرية التي تجعلها مصدر ثقة في تقديم الخدمات التأمينية للمشروعات القومية، كتأمين محطات الكهرباء العملاقة، ومشروعات مترو الأنفاق، وتأمين أسطول مصر للطيران وغيرها من المشروعات سواء في مجالات الصناعة والبنية التحتية للمشروعات الجديدة، بالإضافة إلى ملايين الأفراد من شرائح المجتمع المصري وأسرهم.

أشار الحيني إلى أن التأمين على التجار يتماشى مع توجهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

من جانبه قال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، المهندس إبراهيم العربي، إن البروتوكول يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد لتقديم حزمة من الخدمات المستحدثة للمجتمع التجاري ويهدف البروتوكول لتنسيق الجهود لضمان تقديم أفضل خدمة تأمينية للتجار من منتسبي الغرف التجارية من خلال التعامل المباشر مع شركات التأمين المملوكة للدولة.

أضاف أنه في ظل العديد من الأحداث التي نالت من منتسبي الغرف التجارية وممتلكاتهم، كان من الأهمية بمكان أن يوفر الاتحاد الحماية التأمينية لأشخاص التجار وأصحاب المهن والصناع وممتلكاتهم ضد الأخطار التي يتعرضون لها بأفضل خدمة تأمينية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عاجل..رفع أسعار بيع البنزين وتثبيت المازوت والسولار

رفعت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية، اليوم الجمعة، أسعار لتر...

منطقة إعلانية