أخبار

“نيو سيتي” تطلق مشروعا جديدا غرب القاهرة باستثمارات 3 مليارات جنيه

نيو سيتي

كتب – محمد رمزي

قالت منال حسين رئيس مجلس إدارة شركة نيو سيتي للاستثمار العقاري إن التكلفة الاستثمارية المتوقعة لمشروعها الجديد غرب القاهرة تصل إلى 3 مليارات جنيه

وأضافت في تصريحات لـ”إيكونومي بلس” على حفل تدشين المشروع، أن “إيكو ويست” على مساحة 120 فدان، وتبدأ أسعار الوحدات به من 800 ألف جنيه.

وأوضحت أن شركة نيو سيتي اعتمدت زيادة جديدة في رأسمالها خلال الفترة الماضية بلغت حوالي 365 مليون جنيه، وتضع الإدارة الجديدة للشركة خططاً طموحة لتقديم منتجات تنافسية تتناسب مع القدرات الشرائية للمستهلك.

وقالت في تصريحات سابقة لـ”إيكونومي بلس” إن الشركة تستعد لطرح وحدات سكنية تتراوح من 500 إلى 1500 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر بنهاية فبراير المقبل، و500 إلى 1500 وحدة سكنية أخرى بمحافظة قنا في مارس.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتنمية، رامي يوسف، إن الشركة تركز من خلال المشروع على سد الفجوة بسوق العقارات المصري، والذي يمتاز بارتفاع الطلب من الوحدات السكنية سنوياً في حين أن معظم الوحدات التي يعمل القطاع الخاص على إنشائها تستهدف شريحة مرتفعة الدخل.

وأضاف أن مشروع “إكو وست” أول مشروع ينفذه القطاع الخاص لتلبية احتياجات الشريحة الأكثر احتياجًا وإقبالاً على المنتج العقاري، التي تمثل حوالي 35% من المواطنين.

وأوضح أن مشروع “اكو وست” يعتبر نقطة التلاقي بين تطلعات العملاء واحتياجاتهم والقوى الشرائية في السوق، خاصة فئة الشباب التي أصبحت تمثل 60% من عدد سكان مصر، مما أدى لارتفاع الطلب على وحدات سكنية بأسعار مناسبة خاصة بعد تسجيل ما يقارب من 900,000 حالة زواج سنوياً في مصر.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتنمية، عن عزم الشركة تعميم تجربة “اكو وست” في مختلف محافظات مصر، لتوفير هذا المنتج لأكبر شريحة من العملاء، مع خطط طويل الأجل للتوسع في أفريقيا.

ومن المتوقع بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي للشركة البدء في تطوير المشروع في النصف الثاني من العام علي أن يتم البدء في تسليم الوحدات خلال أربع سنوات.

واستحوذ تحالف من رجال أعمال مصريين عبر صندوق استثمار إنجليزي وإحدى شركات GB Capital المملوكة للمستثمر رؤوف غبور على شركة نيو سيتي مقابل 50 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عاجل..رفع أسعار بيع البنزين وتثبيت المازوت والسولار

رفعت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية، اليوم الجمعة، أسعار لتر...

منطقة إعلانية