أخبار

“ايكيا” تفتتح ثاني فروعها في مصر بمدينة 6 أكتوبر

ايكيا

افتتحت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في مجال الأثاث وإحدى شركات مجموعة الفطيم، ثاني أكبر متاجرها في مصر على مساحة 19 ألف و500 متر مربع داخل مول العرب في مدينة السادس من أكتوبر، الذي يتوقع أن يستقبل أكثر من 3 ملايين زائر بعام 2021.

تعرض قاعات المتجر أكثر من 7500 منتجًا جاهزةً للشراء على الفور، وتشمل أكثر من 1600 منتج، إلى جانب 1400 منتج جديد يناسب جميع الأذواق.

يخدم الفرع الجديد سكان غرب القاهرة والمناطق المجاورة لها مثل الشيخ زايد والدقي والمهندسين والزمالك والهرم والجيزة وغيرها، وذلك بهدف تحقيق حياة يومية أفضل لأكبر عدد ممكن من عملاء ايكيا. خاصة أن المتجر يساهم في إحداث تأثير إيجابي في حياة ما يقرب من خمسة ملايين ساكن.

وقال فينود جايان، المدير العام لـ “إيكيا الفطيم” في الإمارات ومصر وعمان: “يساهم افتتاح الفرع الجديد بقوة في الاقتراب خطوة من تحقيق رؤيتنا لــ “خلق حياة يومية أفضل لكثير من الناس”، خاصة أن الفرع الجديد سيجعلنا أقرب لعملائنا في غرب القاهرة، كما سنتمكن من نقل تجربة التسوق المتكاملة لهم”.

تعد ايكيا مصر إحدى شركات مجموعة الفطيم، التي تضمنت مجموعة واسعة من منتجات الأثاث المنزلي والإكسسوارات ذات التصميم المتميز على مدى السنوات الثماني الماضية.

كما تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن الماضي، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عاجل..رفع أسعار بيع البنزين وتثبيت المازوت والسولار

رفعت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية، اليوم الجمعة، أسعار لتر...

منطقة إعلانية