بنوك أخبار

بنك «saib» يطلق خدمة الموبايل البنكي للأفراد

saib

أطلق بنك saib خدمة الموبايل البنكي للعملاء الأفراد، التي تتضمن المزيد من الخدمات الجديدة فيما يتماشى مع خطة البنك الطموحة؛ لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية ويأتي ذلك تزامنًا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء.

وقال نائب العضو المنتدب للأعمال والعمليات، عمرو عطا الله، ” إن البنك يسعى إلى استكمال استراتيجيته لمنظومة الخدمات الرقمية التي يعد تطبيق saib mobile app أحد أهم أركانها حيث يتيح تجربة مصرفية متطورة وآمنة وسريعة.

أضاف أن التطبيق يتيح العديد من الخدمات التي يمكن إجرائها من أي مكان وفي أي وقت، استجابة لاحتياجات العملاء وفقا لما اتضح من خلال دراسة متطلباتهم وتطلعاتهم المستمرة نحو خدمات أفضل وأسهل لعملاء البنك الحاليين والمحتملين.

وقال رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والاتصال المؤسسي والتسويق، عمرو نصير، إن تطبيق saib للموبايل البنكي يهدف إلى دعم وتسهيل المعاملات البنكية اليومية، كما يقدم خدمة متميزة لجميع العملاء.

أضاف أن التطبيق يقدم مجموعة متكاملة من الحلول بينها إمكانية تفعيل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول بجانب التحكم في احتياجات العميل اليومية من خلال التطبيق في أي وقت وأي مكان.

وكشف مدير إدارة الخدمات الرقمية والابتكار والشمول المالي، محمد على، عن أهم مميزات الإصدار الجديد، وهي تسهيل إجراء كافة أنواع التحويلات مثل التحويل بين حسابات نفس العميل والتحويل إلى الحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه والتحويل الدولي، وإصدار شهادات الادخار وربط الودائع البنكية.

هذا بالإضافة إلى إصدار دفاتر الشيكات وشيك مصرفي، وسداد مستحقات البطاقات الائتمانية وعرض أرصدة حسابات التوفير والحسابات الجارية وبطاقات الائتمان والقروض وإيداعات الشهادات والودائع لأجل، وكذلك إرسال الاستفسارات والاقتراحات والشكاوى وغيرها من الخدمات العديدة التي ستؤدي إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين بصورة عامة.

وقفز صافي أرباح بنك SAIB خلال العام الماضي إلى 20.4 مليون دولار، مقابل 11.1 مليون دولار في 2019 بمعدل نمو حوالي 84%.

وأظهرت نتائج أعمال بنك SAIB ارتفاع صافي الدخل من العائد خلال السنة المالية 2020 بنسبة 33% مقارنة بعام 2019 كنتيجة مباشرة لزيادة صافى القروض والتسهيلات للعملاء في 31 ديسمبر 2020 بزيادة قدرها 206 مليون دولار، بمعدل زيادة 14%، حيث ارتفعت قروض التجزئة المصرفية للأفراد بنسبة 60٪.

ووفقا لنتائج أعمال البنك زادت قروض الشركات بنسبة 12٪، مستفيدة من مبادرات البنك المركزي المصري المقدمة للحد من تأثير جائحة كورونا، كما كان لانخفاض تكلفة الودائع دوره الهام في ارتفاع صافي الدخل من العائد.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

التجارة: 7.4 مليار دولار صادرات مصر غير البترولية بالربع الأول 2020

كشفت وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع، عن ارتفاع صادرات مصر...

منطقة إعلانية