أخبار

“كاسيل للتطوير” توقع بروتوكول تعاون مع “فوري” لتحصيل مدفوعات العملاء

كاسيل

وقعت شركة ” كاسيل للتطوير العمراني” بروتوكول تعاون مع شركة “فوري” بهدف تحصيل أقساط العملاء عبر استخدام خدمة فوري.

يتضمن البروتوكول طريقتين لتحصيل المستحقات، الطريقة الأولى من خلال توجه العميل إلي أي ماكينة فوري للسداد، والثانية هي الدفع أونلاين عن طريق فوري.

تم التوقيع بحضور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، أحمد منصور، ومدير عام القطاع التجاري بشركة فورى للمدفوعات الإلكترونية، حسام عز الدين.

قال الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، أحمد منصور: “نحرص دائما على توفير جميع سبل الراحة والأمان لعملائنا، وما شهدناه خلال الفترة الأخيرة من ظهور أزمة كورونا، جعلنا نفكر بشكل جدي في توفير وسيلة تضمن المزيد من السلامة لهم وتساعدنا على تطبيق كافة إجراءات التباعد، ومن هنا جاءت الحاجة الكبيرة للتعاون مع كيان كبير مثل فوري يمتلك من الإمكانيات ما يؤهله لتوفير أحدث التقنيات التكنولوجية، خاصة في ظل أزمة كورونا، التي ضاعفت من أهمية الدفع والتحصيل الإلكتروني في ظل تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع تداعيات الجائحة”.

أضاف: “تطبيق التحول الرقمي في جميع المجالات لم يعد اختياراً، بل أصبح مطلبًا أساسيًا وهذا ما نؤمن به في كاسيل، ونسعى إلى تطبيقه في كافة تعاملاتنا، خاصة وأنه يتوافق مع الاتجاه الحالي للحكومة بالانتقال التدريجي إلى «مصر الرقمية» باعتبار ذلك أحد محفزات النمو الاقتصادي، وداعمًا قويًا لخطة الدولة في تصدير العقار المصري للخارج”.
تتيح “فوري” مجموعة من الطرق الآمنة والسهلة لدفع الفواتير المختلفة، وتقدم خدمات مالية للعملاء والشركات عن طريق قنوات متنوعة تشمل ماكينات الصراف الآلي والمحافظ الإلكترونية والمنافذ التجارية بالإضافة للدفع عن طريق الإنترنت.

من جانبه قال مدير عام القطاع التجاري بشركة فوري للمدفوعات الإلكترونية، حسام عز الدين: ” شركة فوري كان لها السبق في تقديم نموذج المدفوعات الإلكترونية في مصر، وبدأ الناس من خلالها يتعاملون مع خدمات التكنولوجيا المالية بشكل أكبر، كما أنها تساعد شركائها من البنوك أو أصحاب المشروعات المتوسطة أو المؤسسات، في عمليات التحول الرقمي بما تقدمه من خدمات تمثل قيمة مضافة لأعمالهم مثل تحصيل الفواتير للعملاء المتعاملين معه”.

يبلغ رأس المال المدفوع لشركة “كاسيل للتطوير العمراني” مليار جنيه، واستثمارات تصل إلى 4.5 مليارات جنيه يتم استثمارها في العاصمة الإدارية الجديدة وحدها في 3 مشروعات مختلفة هي مشروع “كاسيل لاند مارك” ومشروع “ايست سايد التجاري” ومشروع أخر تجارى يتم العمل عليه حاليًا.

وتستهدف كاسيل توفير منتجات عقارية متميزة تتماشى مع آخر المستجدات العالمية في مجال التطوير العقاري تلائم متطلبات العملاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“البترول” تستعد لحفر أول بئر استكشافية عميقة بغرب البحر المتوسط

تستعد شركة "أكسون موبيل" لحفر البئر الاستكشافي الأول نفرتاري، التي...

منطقة إعلانية