أخبار

متقدما على 4 بنوك.. “saib” يفوز بمناقصة تمويل عضوية النادي الأهلي

4 بنوك

فاز بنك saib بالمناقصة التي تقدم لها مع 4 بنوك أخرى والخاصة بتمويل عضويات النادي الاهلي.

قال طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib إن البنك يستهدف جذب كافة شرائح المجتمع في التعاملات المصرفية دعمًا لخطط الشمول المالي التي تتبناها الدولة المصرية ويقود تنفيذها البنك المركزي، ويخاطب البنك شرائح متعددة من مشجعي النادي الأهلي، تتنوع هذه الشرائح بين فئات عمرية ومجتمعية مختلفة.

وأضاف في بيان صحفي، أن تلك الخطوة تأتي بالتوازي مع الدور المحوري الذي يلعبه البنك في مجال الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن مصرفه يعد الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014، بالإضافة إلى كونه «البنك الرسمي للنادي الأهلي»، وبدأت رعايته للنادي في موسم 2015/2016.

من جانبه قال الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: تمتد شراكتنا مع بنك saib( البنك الرسمي للنادي الأهلي) منذ فترات طويلة حققنا خلالها نجاحات وطنية وقارية مشتركة اخرها الفوز بالبطولة الافريقية التاسعة علاوة على فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية لكاس العالم للأندية.

وأضاف:”نجاحاتنا كانت وستظل دائما مصدرا لفرحة وشغف اعضاؤنا وجماهيرنا العظمية والوفية التي هي محل فخرنا وقوتنا الحقيقة كما انها رأس المال الحقيقي لاستدامة النجاح ليس فقط على أرض الملعب بل لشركتنا التجارية الرسمية من خلال عقد الرعاية الحالي الذى يواصل الانطلاق في عامه الثالث لننجز سويا مع بنك saib أهدافا ونجاحات تكون مصدرا لسعادة أعضاء وجماهير النادي الأهلي”.

وتابع:”إن مشروع شراكتنا مع بنك saib “البنك الرسمي للنادي الأهلي أمامه الكثير من الفرص الاستثمارية المتنوعة ليس فقط من خلال عقد الرعاية ولكن أيضا عبر مشروعتنا التطويرية الضخمة التي يقودها مجلس إدارة النادي الأهلي في مجالات متنوعة لتطوير واستثمار لاعبي كرة القدم وتطوير بنيتنا التحتية الكبيرة وأكاديميتنا الرياضية الممتدة في كل ربوع مصرنا الحبية ووطننا العربي الكبير”.

وأطلق البنك مؤخرا بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ تيتانيوم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ»، و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»، وذلك ضمن استراتيجية البنك التوسعية.
قال عمرو نصير ‏رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي والتسويق ببنك ببنك saib إن بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ تيتانيوم» والأهلي مسبقة الدفع” ﺗﻌﻄيان لحاملها نقاط بيعية مﻦ ﺧﻼل ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ مكافآت saib، ليحصل العميل ﻋﻠﻰ نقاط مقابل كل ﺟﻨﻴﻪ ﺷﺮاء ﺛﻢ يمكنه اﺳﺘﺒﺪال اﻟﻨﻘﺎط ﺑﻌﻤﻠﻴﺎت ﺷﺮاﺋﻴﺔ ﻣﺠﺎﻧﻴﺔ ﻋﺒﺮ ﺗﻄﺒﻴﻖ pay with rewards.

وأوضح أن البطاقات تمنح 5% كاش ﺑﺎك ﻋﻠﻰ اﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻋﻨﺪ سداد قيمة أي ﻣﺸﺘﺮﻳﺎت ﺗﺘﻢ ﻓﻲ أي ﻣﻦ ﻣﺘﺎﺟﺮ اﻟﻤﻼﺑﺲ واﻷﻟﻌﺎب اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ محليًا ودوليًا، أو ﻋﻨﺪ ﺳﺪاد ﻗﻴﻤﺔ الاشتراكات ﻓﻲ اﻟﻨﻮادي اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ، أو ﻋﻨﺪ سداد قيمة أي ﻣﺸﺘﺮﻳﺎت ﺗﺘﻢ داﺧﻞ أي ﻣﻦ اﻟﻤﺘﺎﺟﺮ اﻟﻤﺘﻮاﺟﺪة ﺑﻔﺮوع اﻟﻨﺎدي اﻷﻫﻠﻲ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ.

وأضاف أن البطاقة توفر لحاملها ﺧﺼﻮﻣﺎت ﺗﺼﻞ إﻟﻰ 15% ﻓﻲ اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺘﺎﺟﺮ اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ﻣﺜﻞ Eco Intersport, Skechers, ,Goal, Anta، وﺧﻄﻂ ﺗﻘﺴﻴﻂ ﻣﺮﻳﺤﺔ ﺑﺴﻌﺮ ﻓﺎﺋﺪة ﺗﻨﺎﻓﺴﻲ ﺗﺒﺪأ ﻣﻦ 3 ﺷﻬﻮر وﺣﺘﻰ 60 ﺷﻬﺮ، كذلك ﺗﺘﻴﺢ اﻻﺳﺘﻔﺎدة ﺑﻔﺘﺮة ﺳﻤﺎح ﺗﺼﻞ إﻟﻰ 58 يومًا ﺑﺪون اﺣﺘﺴﺎب ﻓﻮاﺋﺪ ﻋﻠﻰ ﺣﺮكات اﻟﺸﺮاء واﻟﺴﺤﺐ اﻟﻨﻘﺪي، كما تمنح اﻟﻘﺎﺑﻠﻴﺔ ﻟﻠﺴﺤﺐ اﻟﻨﻘﺪي اﻟﻔﻮري بقيمة تصل إﻟﻰ 100% ﻣﻦ اﻟﺤﺪ اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻲ.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

زادت 100 مرة.. الفراولة المصرية تزدهر في كازاخستان

ضاعفت مصر صادراتها من الفراولة الطازجة إلى سوق كازاخستان بما...

منطقة إعلانية