أخبار

سيتي إيدج تستهدف 8 مليارات جنيه مبيعات بالعلمين الجديدة خلال 2021

الجديدة خلال

تستهدف شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تحقيق مبيعات عقارية للعملاء بقيمة 8 مليارات جنيه في مدينة العلمين الجديدة خلال العام الجاري.

قال محمد مكاوي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج إن إجمالي المبيعات المستهدفة للشركة خلال العام الحالي حوالي 16 مليار جنيه موزعة على مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية والشيخ زايد والعلمين الجديدة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الافتراضي للشركة اليوم إن حجم الاستثمارات المستهدفة للشركة خلال العام الجاري تقدر بنحو 3.5 مليار جنيه منها 1.5 مليار جنيه لمشروع الشركة في القاهرة الجديدة.

وتم الانتهاء من المخطط العام للمشروع على مساحة 72 فدان بالقاهرة الجديدة وتم ارساله لهيئة المجتمعات العمرانية لاستصدار القرار الوزاري ومن المتوقع ان يتم طرحه خلال شهرين.

وأوضح مكاوي أن مجلس إدارة شركة سيتي إيدج وجه بإجراء دراسة لزيادة رأس مال الشركة خلال الفترة المقبلة، وتم بالفعل إعداد الدراسة ومقرر عرضها على مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن الشركة وقعت على قرض تمويلي بقيمة 1.5 مليار جنيه لتمويل إنشاءات مشروع إيتابا سكوير متعدد الاستخدامات في مدينة الشيخ زايد.

مشروع إيتابا سكوير يقع على مساحة 14 فدان في موقع استراتيجي متميز في مدينة الشيخ زايد حيث يبعد بضع دقائق فقط عن جميع المحاور الحيوية، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يضم أنشطة إدارية وأنشطة فندقية وعيادات طبية ومحال تجارية ومطاعم وخدمات أخرى.

ولفت إلى أن الشركة تدرس تنفيذ صفقة توريق لعدد من الوحدات المقرر تسليمها في مشروع الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة بنهاية الربع الثالث من 2021.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية