عقارات أخبار

“تبارك” للتطوير العقاري تشارك بـ 4 مشروعات في معرض “ذا ريل جيت”

تبارك

أعلنت شركة تبارك للتطوير العقاري مشاركتها بأربعة مشروعات ضمن فعاليات معرض (The Real Gate) “ذا ريل جيت” الذي سيعقد خلال الفترة من 25 وحتى 27 مارس الجاري.

ويشهد معرض “ذا ريل جيت” العام الحالي مشاركة متميزة من شركة تبارك مدعومة باستخدامها لأحدث تقنيات التصميم والتنفيذ الإنشائى والتخطيط العمرانء وهو ماتاكد من سابقة أعمالها طوال 42 عام فى مصر والعديد من البلدان العربية، ومساهمتها فى وضع أسس جديدة ومبتكرة تواكب العصر واحتياجاته المتعددة.

وخصصت شركة تبارك جناحًا مميزًا ضمن معرض “ذا ريل جيت”، لعرض أحدث مشروعاتها على زوار المعرض، الذين يمكنهم الاطلاع على مشروعات الشركة والوحدات المعروضة للحجز، كما يمكنهم الاستفسار عن الأسعار وطرق السداد والحجز.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقاري، علي الشرباني، إن رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي للمعرض تمثل تعزيزًا ودعمًا لقطاع التطوير العقاري ونشر العمران الحضاري في ربوع مصر، ضمن البرنامج الاقتصادي المصري الذي صنف كأفضل وأنجح برنامج إصلاح اقتصادي مقارنة بكل الأسواق الناشئة على مستوى العالم من مؤسسات التمويل والتصنيف الدولية.

وأضاف أن المعرض يُعد منصة مهمة لطرح أحدث المشروعات العقارية بالسوق المحلى، وهو ما يمثل فرصة لتبادل الخبرات بين الشركات العقارية، والدخول في شراكات، فضلا عن طرح كافة المشروعات أمام العملاء.

أوضح الشرباني، أن المشروعات العقارية الأربعة التي تقرر المشاركة بها في فاعليات المعرض تراعي المعايير البيئية العالمية من حيث المكونات ومصادر الطاقة وأحدث النظم التكنولوجية، فضلا عن العديد من النظم الصحية وارتفاع منظومة الأمان ومواجهة الطوارئ على اختلاف أنواعها بالإضافة إلى اختيار المواقع حسب دراسات علمية دقيقة لإضفاء طابع من الرفاهية والفخامة تضمن للعملاء الاستمتاع بأفضل الخدمات في السوق العقاري العالمي.

 أشار إلى أن مشاريع الشركة بالمعرض تنوعت مواقعها لتتمثل فى كل من 90 افينيو وكابيتال ايست وفانتازيا وويست افينيو.

تابع أن 90 افينيو الذي يعد أفضل موقع في القاهرة الجديدة جغرفيا هو أكبر مشروعات الشركة حيث يتجاوز حجم استثمارته نحو7.2 مليار جنيه ويضم نحو 1450 وحدة سكنية إضافة إلى مساحات تصل إلى 60 ألف متر تتوزع ما بين مولات ومحلات تجارية وأنشطة ترفيهية فضلا عن مساحة 25 ألف متر للمنشأت الإدارية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقاري، إن الموقع في قلب القاهرة الجديدة وقريب من محاور المرور الرئيسية وأن التخطيط العمراني والتصميم المبتكر للمنشآت انعكس على زيادة الطلب على الوحدات حيث انتهت الشركة من بيع وحدات المرحلة الأولى Vibe Zone والثانية حيث جاري الآن تسليم المرحلة الأولى وسيتم تسليم المرحلة الثانية آخر العام الحالي، ويقدر عدد وحدات المرحليتن بنحو 800 وحدة فى المرحلتين ، وسيتم طرح المرحلة الثالثة خلال المعرض.

أشار إلى أن إجمالي استثمارات المشروعين كابيتال ايست وكابيتال ايست ريزيدنس تصل إلى أكثر من 1.4 مليار جنية، مضبفا أن موقع كمبوند كابيتال ايست يحتل أكثر المناطق حيوية بمدينة نصر، على بعد 5 دقائق من القاهرة الجديدة، ويتمركز المشروع حول شبكة طرق رئيسية مع موقع حيوي وهام يمنح سكانه سهولة التنقل.

وتوشك الشركة على إطلاق مشروعها الجديد ويست افينيو قريبا بموقعه في سفنكس الأهرامات، كما ستتضمن مشاركة الشركة في المعرض بالمرحلة الثانية من مشروع قرية فانتازيا بمدينة رأس سدر، وفقًا للشرباني.

يتـضمن مشروع قرية فانتازيا نحو 1745 وحدة سكنية كاملة التشطيب ما بين فيـلات تتراوح مساحتها بين 130و230 م2 وشـاليهـات بمساحات تبدأ من 46 م2 فضلا عن 127 غرفة فندقية تتراوح مساحتها مابين 160 و204 م2 إلى جـانب فنـدقا حيث لاتشكل الكتل الإنشائية سوى 20% من إجمالي المساحة المخصصة للمشروع والباقي مساحات خضراء وحمامات سباحة وبحيرات وطرق عامة.

أشار الشرباني إلى أن المشروع متكامل المرافق من مياه صالحة للشرب وصرف صحي وشبكة كهرباء واتصالات تخضع لنظام متخصص ودوري للصيانة المتكاملة،  وأيضا يتضمن منظومة عالية الفخامة والرفاهية منها مركب عائم وبحيرة صناعية والعديد من المطاعم والمحلات ذات الأنشطة المتنوعة بالإضافة إلى أكبر حمام سباحة في رأس سدر على  مساحة 3000م وحمام سـباحة آخر مغطى للسيدات ونادي صحي به جيم و جاكوزي و سونا ومساج بينما يتضمن موقع المشروع جزيرة و بحيرات طبيعية غير عميقة لأمان الأطفال لعزل ظاهرة المد و الجزر ومناطق لألعاب أطفال والأنشطة المائية مثل (Kitesurfing) بالإضافة إلى غرف للاجتماعات والمناسبات ومسجد.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية