أخبار

شركة “MG” للتطوير العقاري تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات في 2021

التنظيم والإدارة

تستهدف شركة MG Developments للتطوير العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية للعملاء 3 مليارات جنيه بنهاية العام الجاري.

قال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة شركة MG Developments، إن مبيعات السوق العقاري في مصر تتجاوز 200 مليار جنيه وتستهدف الشركة الحصول علي حصة بقيمة 3 مليارات جنيه من القيمة الاجمالية لهذه المبيعات من خلال التوسع واطلاق عدد من المشروعات الجديدة في وجهات مختلفة متميزة كون الاستثمار فيها ذات عوائد استثمارية عالية وايضا من خلال طرح عدد من المراحل في المشروعات القائمة بالفعل.

وتابع مطاوع، بأن مشروعات الشركة متنوعة في عدد من المجالات منها السكني والاداري والتجاري والسياحي وهو ما يجعل الشركة لديها محفظة متنوعة من المشروعات التي تساهم في ضم شرائح جديدة مختلفة من العملاء.

وأكد علي أهمية الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة في الحي الحكومي كوجهة جيدة للاستثمار لما تحظي به العاصمة من إهتمام الدولة واعتبارها مشروع قومي سيكون نابضا بالحياة بعد فترة وجيزة من الزمن، مضيفا بأن الاستثمار في الأنشطة التجارية هو الأعلى من ناحية العائد الاستثماري وذلك نظرا لندرة المساحات التجارية فى الحي الحكومي لان المخصص لهذا القطاع لا يتعدى 15 قطعة فقط.

وأشار مطاوع، الي ان الشركة توسعت في تعاقداتها مع شركات التسويق العقاري والتي أصبح بالفعل لها دور كبير في هذه الصناعة من الإسراع بالمعدلات البيعية للشركات والمطورين العقاريين وذلك بفضل تبنيهم لأفكار تسويقية مبتكرة معتمدة علي استخدام التكنولوجيا.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة MG Developments، بأن هذا العام شهد طرح الشركة لعدد من المشروعات الجديد في العاصمة الاداراية الجديدة منها مشروع “برومارك”.

واستكمل مطاوع، بأن مشروع “ذا مارك” وهو مشروع اخر تم ايضا طرحه في العاصمة الإدارية الجديدة هو تجاري واداري واسكان فندقي ويقام على مساحة 3144 آلاف متر وبمساحة بنائية قدرها 15 ألف متر مربع مقسمة الى عدد 11 دور بالاضافة إلي 3 أدوار جراج في منطقة الداون تاون أمام فندق الماسة باستثمارات قدرها 350 مليون جنيه.

وتابع مطاوع، بأن الشركة قد قامت أيضا بطرح المرحلة الرابعة من مشروع بلو بلو السخنة بإستثمارات قدرها 500 مليون جنيه وذلك بعد تسليم الثلاث مراحل السابقة حيث تتميز هذه المرحلة بقربها من البحر بمسافة 50 متر وجميع الوحدات تري البحر فضلا عن مجموعة من الخدمات المميزة.

وأضاف مطاوع، بأنه سيتم خلال نهاية الربع الثانى من العام الجارى طرح المول التجارى فى بلو بلو للإيجار لتسهيل على مالكى بلو بلو شراء إحتياجاتهم وكذلك زائرى العين السخنة حيث يمتاز المول بمدخل خاص من داخل المنتجع الى جانب مدخل آخر من الخارج، ويقام المول على دور واحد “ستريب مول” وتبلغ مساحته 2500 متر باستثمارات تبلغ 100 مليون جنيه.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية