أخبار

«غرفة التطوير العقاري» تستعين بكيان خليجي لتصدير العقار المصري

التطوير العقاري

وقعت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مع إحدى شركات “نوفا ميديا” الكويتية لدعم خطة الدولة للتوسع في تصدير العقارات المصرية للخارج.

ووقع البروتوكول المستشار أسامة سعد الدين رجب، المدير التنفيذي لغرفة التطوير العقاري، ورباب الجوهرى المدير الإقليمى لشركة نوفا ميديا، وذلك بحضور المهندس طارق شكرى رئيس الغرفة، ومحمود مقلد الرئيس التنفيذي لشركة نوفا ميديا بمصر.

من جانبه قال المستشار أسامة سعد الدين المدير التنفيذي للغرفة، إن البروتوكول جاء تنفيذا لسياسة الدولة لدعم ملف تصدير العقار المصري للخارج وفتح أسواق جديدة للعقار المصري وخاصة مع ما يتمتع به من مزايا تنافسية عالمية، كما جاء التعاون مع إحدى الشركات التابعة لشركة نوفا ميديا الكويتية لتحقيق استراتيجية الغرفة لدعم خطة الدولة للتوسع في تصدير العقار.

وأضاف في بيان صحفي للغرفة اليوم الأحد، أن هذه الاتفاقية سوف تقدم أوجه الدعم لكافة الشركات العقارية الموجودة في السوق المحلي والتي لديها خطة لتسويق مشروعاتها خارج مصر والراغبة في التواجد بقوة فى السوق الخليجي، حيث تقوم شركة نوفا ميديا بتوفير مقرات مؤقتة لتلك الشركات مع تقديم بيانات كاملة عن السوق الذي تخطط للتواجد به.

وأوضح أن شركة نوفا ميديا كيان إقليمي موجود بالسوق الخليجي ولها مكاتب منتشرة في منطقة الخليج، كالإمارات والسعودية ومصر.

وتقوم “نوفا ميديا” بمساعدة الشركة العقارية فى تنظيم أي فعاليات أو معارض لتعريف الأسواق الخليجية بمشروعات الشركة، مع عمل الدعاية اللازمة وأخذ كل الموافقات الخاصة للحصول على رخصة لتسويق منتجاتها بالسوق الخليجي وكذلك إمداد الغرفة بكافة المعلومات التي تحتاجها عن تلك الأسواق.

من جانبها قالت رباب الجوهرى المدير الإقليمى، إن نوفا ميديا كيان خليجى تمتلكه شركة كويتية لديها مكاتب وشركاء استراتيجيين فى كل من أسواق الإمارات والسعودية، كما أن لديها تاريخاً طويلاً في تقديم الدعم لكافة منظمات الأعمال والشركات المتخصصة في كافة المجالات.

وأضافت أن السوق العقاري المصري يعد من أنشط الأسواق التي تتمتع بطلب وإقبال من المستثمر الخليجي لشراء عقارات بها، وخصوصا الباحثين عن عائد استثماري مرتفع.

وأشارت إلى أن شركتها ستقدم خدمات استثنائية للشركات العقارية المصرية تتمثل في تقديم قاعدة بيانات للعملاء المستهدفين في منطقة الخليج وإقامة المعارض والمؤتمرات والخدمات الإعلانية، لاسيما وأن شركة نوفا ميديا تمتلك أحد أكبر المؤسسات الإعلامية الخليجية ولديها فريق عمل من جميع الجنسيات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية