أخبار

المجلس الأعلى للإعلام يوافق على ترخيص «ايكونومي بلس»

ايكونومي بلس

وافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على منح موقع “ايكونومي بلس” ترخيصًا بمزاولة نشاط موقع “تطبيق” اقتصادي رياضي، ضمن احتفالية نظمها المجلس اليوم الثلاثاء.

وتأسست شركة “ايكونومي بلس” المالكة للموقع في 26/2/2017، وتقدم خدماتها الاقتصادية والرياضية عبر موقعها الإلكتروني وجميع منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها على فيسبوك وتويتر ولينكد إن وانستجرام ويوتيوب.

ويقدم موقع “إيكونومي بلس” تغطية متميزة للأخبار الاقتصادية لمصر ومنطقة الشرق الأوسط والعالم، ويتناولها من خلال التغطية الإخبارية والتحليلات والتعريفات الاقتصادية عبر التقارير المطولة والإنفوجراف والفيديو.

كما ينشر أخباره وتقاريره وتصاميمه المتميزة على منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام، ويوتيوب.

ويقدم إيكونومي بلس أيضا خدمة النشرة البريدية التي تلخص في إيجاز أهم الأحداث في مصر والشرق الأوسط والعالم 5 أيام أسبوعيا، كما يمكنك الاشترك في نشرتنا من هنا، لتصل إلى بريدك الإلكتروني صباح كل يوم عمل.

ونظم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، احتفالية بمناسبة توفيق أوضاع عدد من القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية، وتسليم شهادات اكتمال التراخيص وفقا لأحكام قانون المجلس رقم 180 لسنة 2018 واللوائح الصادرة تنفيذا له.

ورحب الكاتب الصحفي كرم جبر بالحضور، ووجه لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان الكريم، مضيفًا أن احتفالية اليوم لتسليم المواقع والقنوات الفضائية التي وفقت أوضاعها، شهادات أكتمال الترخيص مثلما حدث الأسبوع الماضي في احتفالية الهيئة الوطنية للصحافة وتم تسليم معظم الإصدارات القومية شهادات الترخيص.

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر، إن الإعلام المصري لعب ولا يزال يعلب دورًا كبيرًا في القضايا الوطنية الهامة وشكل خط دفاع قوى للغاية عن المصريين، كما يلعب دورًا كبيرًا ومهما فى توعية المواطنين، مشيرا إلى أن الإعلام يؤدى دوره ومهمته على أكمل وجه.

وأضاف أن ترخيص الوسائل الإعلامية سواء المواقع الإلكترونية أو القنوات الفضائية أو الصحف هي عملية تنظيم قانونية، غرضها حماية جميع أطراف العملية الإعلامية، وليس التقييد، مطالبا جميع الكيانات الإعلامية بالمبادرة بتوفيق أوضاعها، قائلا: «نرحب بجميع الكيانات الإعلامية المصرية والعربية والأجنبية الراغبة في العمل بمصر ونعمل على تقديم جميع التسهيلات اللأزمة».

وأوضح أن المجلس يهدف إلى استمرار اللقاءات مع الوسائل الإعلامية المختلفة، وكذلك مع الوزراء والمسئولين كونها لقاءات هادفة للغاية، مضيفا أن المجلس عقد ما يقارب من 15 لقاء مع مسئولين ووزراء وتم خلالها مناقشة عدد من القضايا المصرية الهامة، مثل قضية سد النهضة، مؤكدًا أنه أصبح هناك جسر تواصل بين الإعلاميين والوزراء والمسئولين وصناع القرار من خلال تلك اللقاءات.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منصة الطبي تستثمر 8.5 مليون دولار وتطلق تطبيقا للصحة الإنجابية

طورت منصة الطبي تطبيقا للحمل والأمومة باللغة العربية ضمن استثماراتها...

منطقة إعلانية