أخبار

“جالينا” تبحث عن مدير بدرجة “ممتاز” لإدارة مشروع “1000 سلسلة تجارية”

جالينا

رهنت شركة المصرية البريطانية للتنمية «جالينا» توقيع عقود مشروعها للسلاسل التجارية مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بإيجاد مدير بدرجة ممتاز ليتولى إدارة المشروع.

قال عبد الواحد سليمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، لـ«نشرة ايكونومى بلس للصناعات الغذائية والمشروبات»، إن الشركة مستعدة لتقديم الدراسات اللازمة لمشروع السلاسل التجارية إلى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، لكنها بحاجة أولًا إلى إيجاد مدير كفء يسنطيع إدارة المشروع.

أضاف: “الشركة تستهدف إنشاء 1000 فرع لها بالمشروع، فى جميع محافظات مصر، لبيع السلع الغذائية المجمدة التى يتم تصنيعها من خلال مصانع المصرية البريطانية، والاتفاق المبدئى مع جهاز تنمية المشروعات عو توفير مليون جنيه لكل 4 شباب يُخصص لهم فرع واحد.

فى هذا الإطار، أشار سليمان إلى أن الشركة أنهت المرحلة الأخيرة من مشروعاها الغذائى لتصنيع الخضروات والفواكه المجمدة بتكلفة 200 مليون جنيه، ما سيساعد فى تسهيل تنفيذ مشروع السلاسل التجارية.

تابع: سجلت صادرات الشركة العام الماضي ما يفوق 175 مليون جنيه، من خلال نحو 9500 طن خضروات مجمدة، مقابل 133 مليون جنيه عبر 6500 طن فى 2019، وتستهدف رفعها في المستقبل إلى 30 ألف طن سنويًا بما يعادل 700 مليون جنيه بالأسعار الحالية.

تسعى «جالينا» للحصول على استثمارات بنكية جديدة تتخطى 130 مليون جنيه، وبدأت مفاوضات فعلية مع بنكين، رفض سليمان ذكرهما، لتمويل ‘إنشاء مصنع جديد بأحدث تكنولوجيا عالمية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية