أخبار

منصة الطبي تستثمر 8.5 مليون دولار وتطلق تطبيقا للصحة الإنجابية

منصة الطبي

طورت منصة الطبي تطبيقا للحمل والأمومة باللغة العربية ضمن استثماراتها البالغة 8.5 مليون دولار، وسيمكن الطبيق السيدات من متابعة حملهن عبره، وتستهدف طبي الوصول لـ500 ألف سيدة بنهاية العام الجاري.

وغيرت جائحة كورونا وما فرضته من ضوابط التباعد الاجتماعي من شكل الحياة، ما زاد من الاهتمام بالحصول على الخدمات على البعد خوفا من العدوى، ومن بينها الخدمات الطبية.

وعلق جليل اللبدي، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة الطبي، في بيان حصلت إيكونومي بلس على نسخة منه، أن منصة الطبي طورت التطبيق سيمكن السيدات من متابعة حملهن وضمان صحة أطفالهن عبر تطبيق ذكي واحد، يوفر التطبيق خدماته بتكلفة 75 جنيهاً في الشهر، وباشتراكات تتراوح من 6 أشهر إلى 12 شهراً.

ويقدم التطبيق معلومات حول أسابيع الحمل والولادة والأعراض التي ستواجهها الأم خلال كل مرحلة ومعرفة الفحوصات ومواعيد التحاليل اللازمة لضمان حمل آمن، بالإضافة إلى خدمة التواصل مع الأطباء والمتوفرة على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

انتقالاً إلى محور صحة الطفل، يتيح التطبيق تتبع مراحل نمو الجنين وصولاً للتطورات التي سيشهدها الطفل خلال سنواته الأولى، والأمراض الشائعة للأطفال بالإضافة لمواعيد التطعيم وتوافر اللقاحات بالتعاون الوثيق مع وزارات الصحة.

يذكر أن المنصة تمكنت خلال جائحة كورونا من التعامل مع 20 ضعف الطلب المعتاد على المنصة، دون تأثر يذكر لوقت الاستجابة أو جودة الخدمة المقدمة..

وعقدت الشركة عقد شراكة بين حكومتي مصر والأردن لتقديم خدمات اللاعاية الصحية عن بعد عبر خطوط ساخنة بين البلدين مختصة بالتعامل مع جائحة كورونا.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

نظر دعوى قناة السويس ضد الشركة المالكة لـ”إيفر جيفن” غدًا

تنظر المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية، غدًا الأحد، الدعوى المقامة من هيئة...

منطقة إعلانية