أخبار

“البنك الأهلي” يضيف 4 وحدات مصرفية متنقلة بنهاية العام الجاري

4 وحدات مصرفية

قال رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، أيمن جمجوم، إن البنك يستهدف إضافة 4 وحدات مصرفية متنقلة جديدة ليصل عددها إلى 5 وحدات قبل نهاية العام الجاري.

وأضاف في تصريح لـ”ايكونومي بلس” أنه سيتم إضافة 4 وحدات مصرفية على اتوبيسات جديدة خلال فترة من 3 إلى 4 شهور بعد الانتهاء من تصنيعها، على أن يتم نشر هذه الوحدات في جميع المحافظات وذلك في إطار خطة البنك لدعم الشمول المالي والتحول الرقمي وجذب شرائح مختلفة من العملاء لم تكن تتعامل مع البنوك خاصة فئة محدودي الدخل.

وأشار إلى أن الوحدة المتنقلة التي تم إطلاقها تتواجد بالعاصمة الإدارية الجديدة لخدمة العمالة اليومية والعمالة المنتظمة نظرا لعدم وجود فروع بنكية هناك، خاصة وأن الوحدات المتنقلة لا تعتمد على مصدر للكهرباء.

وأوضح أن الوحدات المتنقلة تساعد الموظفين والعمال على صرف المرتبات وإجراء أي معاملات مصرفية ومن المستهدف أن تتحرك من العاصمة الإدارية إلى أماكن أخرى بداية من يوليو المقبل.

وأطلق البنك الأهلي المصري أول فرع متنقل في مارس الماضي، والذى يعد نموذجاً جديداً من الفروع يتم تنفيذه لأول مرة في القطاع المصرفي المصري، تعظيماً لدور البنك في الشمول المالي وزيادة الوعي المصرفي، في إطار خطط الدولة والبنك المركزي للوصول بالخدمة المصرفية لمختلف المناطق الأقل وفرة بالخدمات المصرفية

وقال البنك أنه سيتم اطلاق الوحدة المتنقلة من العاصمة الإدارية الجديدة لخدمة القائمين على تنفيذ تلك المدينة الحيوية لامتداد التنمية والعمران بشكل حضاري لحين انتهاء البنك من تأسيس وتجهيز فرعه بها تزامناً مع افتتاح كل من الحى الحكومي وحى البنوك.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

فيتش: صراع إسرائيل وإيران يشكل مخاطر على السياحة وعائدات قناة السويس في مصر

قالت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، إن الصراع بين إسرائيل وإيران،...

منطقة إعلانية