أخبار

طلعت مصطفى تتيح لعملاء مدينة “نور” حجز الوحدات “أونلاين”

هيرمس

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن توفير خدمة جديدة من نوعها في السوق العقاري تسمح للعملاء بحجز الوحدات السكنية بمدينة “نور” “أونلاين” وإمكانية التفاعل مع فريق المبيعات.

وأتاحت الشركة الخدمة الجديدة لعملائها مع فتح باب الحجز في مشروعها الجديد ” مدينة نور” أمام العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن للعملاء زيارة الموقع الالكتروني للاطلاع علي تفاصيل المشروع والوحدات المعروضة والحجز الكترونيا وسداد دفعة الحجز أون لاين.

وخصصت مجموعة طلعت مصطفي الرابط الجديد الـذي سيتيح للعملاء التواصل مع فريق المبيعات بالشركة عبر تطبيق زووم للإجابة عن أي استفسارات تتعلق بالمشروع والوحدة وطرق الحجز والسداد، كما يتيح الموقع مقاطع فيديو تعريفية للمستخدمين لتمكينهم من التعرف على طريقة الاستفادة من كامل خدمات الموقع.

طلعت مصطفى” تدشن مدينة “نور” على مساحة 5000 فدان بحدائق العاصمة

وضع وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى العقارية حجر الأساس لمدينة نور بحدائق العاصمة على مساحة 5000 فدان.

قال وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار إن وضع حجر الأساس اليوم يعد احتفالا بنجاح خطة التنمية العمرانية التي تتبناها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الجزار في كلمته خلال فعاليات وضع حجر الأساس إن المشروعات التي تنفذها شركة طلعت مصطفى مشهود لها بالتميز على مدار تاريخها في السوق العقاري، وتعد مشروعات الرحاب ومدينتي مثالا على ذلك.

وأوضح أن الدولة ستحقق عائدات عينية على هيئة 2.4 مليون متر مربع وحدات سكنية مبنية من خلال الشراكة مع طلعت مصطفى في مدينة نور السكنية هذا بالإضافة إلى الإيرادات النقدية من المبيعات بالمشروع.

وأكد الجزار إن الدولة لديها توجه كبير خلال الفترة الحالية لدعم الشراكة مع القطاع الخاص من أجل الإسراع بعملية التنمية باعتبار القطاع الخاص شريكا أساسيا في التنمية.

هشام طلعت مصطفى: مدينة نور ستكون قفزة في مسيرة التنمية العمرانية

من جانبه قال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى العقارية إن التكلفة الاستثمارية لمشروع مدينة نور السكنية نقدر بنحو 500 مليار جنيه ويستوعب 600 الف نسمة.

وأضاف أن مدينة ستمثل نقلة نوعية في مسيرة التنمية العمرانية في مصر من خلال التخطيط المتميز والعناصر التي تتضمنها المخطط العام للمشروع.

وأوضح أن محور شرق القاهرة يعد هو محور التنمية الرئيسي في مصر لما يتضمنه من مشروعات عقارية قائمة على مساحات تصل إلى 250 الف فدان وما يشهده مؤخرا من زخم نتيجة تدشين العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن المجموعة ستتيح واحدات مدينة نور أمام المواطنين بمدد سداد تصل إلى 15 عاما وبمقدمات حجز بسيطة وسيتاح تمويلها عن طريق بنوك الاهلي ومصر والقاهرة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

نظر دعوى قناة السويس ضد الشركة المالكة لـ”إيفر جيفن” غدًا

تنظر المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية، غدًا الأحد، الدعوى المقامة من هيئة...

منطقة إعلانية