أخبار

مدينة O West من أوراسكوم للتنمية تعلن بيع المرحلة الأولى من فيلات Hillside بالكامل

المرحلة الأولى

أعلنت مدينة O West إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية- بمدينة 6 أكتوبر، عن بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من فيلات Hillside والتي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي الشهر الماضي.

كانت أوراسكوم للتنمية مصر قد أعلنت عن إطلاق المرحلة الأولى لفيلات Hillside، تلبية لطلب العملاء المتزايد على الوحدات المطروحة بمدينة O West، خاصة بعد زيادة المبيعات العقارية بنسبة 13,8% خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2020.

قال الرئيس التنفيذي لمدينة “O West” طارق كامل:”إن بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من فيلات Hillside يؤكد ريادة أوراسكوم للتنمية ورسالتها التنموية التي تعتمد على جودة الخدمات المقدمة للعملاء داخل مشروعاتها في مصر بنفس الجودة المُقدمة في الدول السبعة التي تتواجد بها أوراسكوم للتنمية”.

وأضاف كامل أن فيلات Hillside تضم مجموعة واسعة من الوحدات ومنها الـ Prime وHorizon وGrand Villas و الفيلا المكونة من طابق واحد و Mansion.

وتقع مدينة O West في قلب 6 أكتوبر على بعد دقائق من مول مصر، وميدان جهينة وأركان بلازا، على مساحة 1000 فدان، وتتميز بتصميم عمراني فريد يخلق التوازن بين الإنشاءات والمساحات الخضراء بالإضافة إلى طبيعة عمرانية خاصة لكل حي.

وتوفر O West كافة الخدمات الحيوية لعملائها ومنها 5 مدارس دولية متخصصة تقدم نظم تعليم مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وأكبر نادي اجتماعي ورياضي في منطقة غرب القاهرة يغطي 5% من أرض المدينة ككل ومستشفي ومنطقة تجارية وفندق.

حققت “O West” التابعة لشركة أرواسكوم للتنمية مبيعات عقارية 774.4 مليون جنيه في الربع الأول من العام الجاري، بنمو 13.8% على أساس سنوي.

ومن المتوقع  للشركة أن تبدأ المدارس في “O West” في العمل مع بداية العام الدراسي في سبتمبر 2022، إضافة إلى العديد من الخدمات المتواجدة في أرض المشروع، الذي سيوفر بيئة صحية تعتمد على مساحات خضراء شاسعة بالإضافة الى خدمات متنوعة أبرزها 5 مدارس دولية وفندق ومستشفي ونادي اجتماعي ورياضي وحي تجاري وغيرها.

كما تباشر أوراسكوم للتنمية المراحل النهائية من تطوير المخطط الرئيسي لنادي O West، والذي سيمثل إضافة هائلة للمشروع، حيث يعتبر أكبر نادي اجتماعي ورياضي في منطقة غرب القاهرة ، ليقدم لمشتركيه مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة. وخلال الربع الأول من العام الجاري 2021، تمت إضافة 160 عضوية جديدة إلى O West Club خلال الربع الأول من عام 2021 (تبلغ رسوم العضوية 180 ألف جنيه مصري)، وبذلك يصل إجمالي عدد الأعضاء إلى 1،642 عضوية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“هيرميس” تتم خامس إصدارات سندات توريق “بريميوم” بـ211 مليون جنيه

أعلنت المجموعة المالية هيرميس، أنها أتمت الإصدار الخامس بقيمة 211...

منطقة إعلانية